Loading alternative title

إعلان عن التمويل

إعلان عن التمويل
14-01-2021 12:45



يسر مكتب السكان واللاجئين والهجرة (PRM) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية أن يرحب بالمقترحات عبر صندوق جوليا تافت للاجئين من شركاء محتملين من المنظمات غير الحكومية العاملة في مجال حماية اللاجئين والمهاجرين ومساعدتهم في لبنان. ويهدف هذا الدعم إلى سد الثغرات غير المتكررة منخفضة التكلفة في حماية اللاجئين / المهاجرين ومساعدتهم والاستجابة للاحتياجات العاجلة التي لم تعالجها برامج اللاجئين المتعددة الأطراف الأكبر حجمًا. إن تمويل المقترحات المقدمة استجابة لإشعار التمويل هذا ليس مضمونًا وسوف يعتمد على الاختيار عبر عملية تنافسية وتوافر التمويل.

الموعد النهائي: يجب تقديم المقترحات عبر البريد الإلكتروني في موعد لا يتجاوز 1 فبراير 2021 إلى [email protected] و [email protected]

الحد الأقصى لمبلغ الجائزة: 25000 دولار

معايير الأهلية وإرشادات التمويل: المقترحات الأكثر فاعلية هي الاستثمارات لمرة واحدة في البنية التحتية أو الإمدادات أو المواد. لن تعطى الأولوية للمقترحات التي تمول عمليات أو رواتب المنظمات غير الحكومية الجارية. تهدف الأموال إلى دعم المشاريع التي تساعد اللاجئين و / أو العمال المهاجرين الضعفاء. يتم النظر في تقديم الدعم للمشاريع التي تفيد كلا من السكان المعنيين والمجتمعات المضيفة لهم. الصندوق غير مخصص للبرامج المتكررة وليس المقصود به أن يكون صندوقًا للطوارئ. يجب أن يكون مقدمو الطلبات منظمة مسجلة (مثل منظمة غير حكومية أو منظمة مجتمعية أو دينية). ستعطى الأولوية للمنظمات غير الحكومية المحلية. قد تقدم المنظمات غير الحكومية الدولية مقترحات ولكن يجب أن يكون لها شراكة وثيقة مع منظمة غير حكومية محلية. يمكن للمتقدمين تقديم مقترحين للنظر فيهما (أحدهما للاجئين / واحد للمهاجرين المستضعفين.

 

حزمة التقديم: يجب أن تكون جميع المقترحات باللغة الإنجليزية.
سيتم تلقائيًا رفض الطلبات التي لا تتضمن جميع المكونات أدناه:
 سرد الاقتراح - بحد أقصى ثلاث صفحات (لا يلزم تقديم نموذج طلب محدد ، ولكن يجب أن تتضمن كل حزمة تطبيق المعلومات المدرجة أدناه.)
 الجدول الزمني المفصل للمشروع / التقويم
 الميزانية التفصيلية (بالدولار الأمريكي)
 إثبات التسجيل الوطني للمنظمة
 السيرة الذاتية / السيرة الذاتية لمدير المشروع وموظفي المشروع الرئيسيين الآخرين

عملية المراجعة والاختيار: ستقوم لجنة الاختيار في السفارة الأمريكية في بيروت بمراجعة جميع الطلبات الواردة بموجب هذا الإعلان وتقييم المعايير التالية:
 المشروع - سيتم استخدام الأموال للاستثمار لمرة واحدة في البنية التحتية أو الإمدادات أو المواد ؛
القدرة التنظيمية للمنظمة - لدى المنظمة خبرة في تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالفئات الضعيفة وتركز على التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوضح القدرة على تنفيذ الأنشطة المقترحة.
 التأثير - سيصل المشروع إلى مجموعة واسعة من الأفراد و / أو يدعم بشكل خاص اللاجئين والمهاجرين المعرضين للخطر (مثل الأطفال ، والمثليين ، وضحايا الاتجار) ؛
تطبيق التكلفة - التكاليف المقترحة معقولة فيما يتعلق بالأنشطة المقترحة والنتائج المتوقعة.
 المراقبة والتقييم - يقدم مقدم الطلب خطة مراقبة وتقييم واضحة تتضمن مؤشرات محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق.

بمجرد اكتمال عملية المراجعة ، ستقوم سفارة الولايات المتحدة بإخطار المتقدم (المتقدمين) بما إذا كان قد تم اختيار اقتراحهم لمزيد من المراجعة في واشنطن. سيتلقى أي مستفيد محتمل المزيد من التعليمات مع إشعار اقتراح ناجح. في حالة منحها من قبل لجنة المراجعة النهائية في واشنطن ، سيكون المستفيد مسؤولاً عن البرنامج والتقارير المالية على النحو المحدد في اتفاقية المنح. لكي يتم النظر في فرصة التمويل هذه ، يرجى إرسال حزم طلبك عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected] و [email protected]

يرجى تضمين ما يلي في سطر الموضوع: اقتراح لصندوق جوليا تافت للاجئين - [أدخل اسم منظمتك].

 

تنسيق الاقتراح: يجب ألا يزيد طول العروض عن ثلاث صفحات. قد تختار المنظمات بالإضافة إلى ذلك إرفاق خطط العمل وتقويمات الأنشطة و / أو الأطر المنطقية كملحقات / ملاحق للمقترح. لا يتم احتساب هذه المرفقات ضمن إجمالي عدد الصفحات ولكن لا يمكن الاعتماد على المرفقات كمصدر رئيسي لمعلومات البرنامج.

بيان المشكلة: قدم وصفًا موجزًا ​​للمشكلة الأساسية التي يرغب اقتراحك في معالجتها.

الأهداف: يجب أن تتوافق الأهداف بشكل مباشر مع المشكلة المذكورة في بيان المشكلة ويجب أن تكون موجزة. يجب أن تكون الأهداف محددة وقابلة للقياس ومناسبة وواقعية ومحددة زمنياً (SMART).

الإستراتيجية: قدم بيانًا واسعًا إلى حد ما لنهجك في حل المشكلة.

الأنشطة: وصف الأنشطة الرئيسية التي سيتم تنفيذها للوصول إلى أهداف المنحة.

خطة الاستدامة: قدم مخططًا موجزًا ​​يوضح كيف تقترح المنظمة استمرار أنشطتها بعد الانتهاء من المنحة ونهايتها.

خطة التنفيذ: توفير أطر زمنية موجزة وتسلسل تنفيذ كل نشاط.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title