Loading alternative title

توقعات الأسبوع الأخير من شهر فبراير للعام 2021

توقعات الأسبوع الأخير من شهر فبراير للعام 2021
23-02-2021 09:49



الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم الضغوط والعقبات، "عطارد" يساعدك أن تصنع لنفسك مكانا في المقدمة.. تُظهر مواهبك الابتكارية وتبدو ملهما وتنمو أعمالك وتحقق مكاسب، فقط انتبه لحقوقك من السبت للأربعاء ولا تفقد أعصابك مهما كان الاستفزاز.
الحب: "عطارد" بمنزل الأصدقاء يساعدك على توطيد علاقاتك العاطفية والاجتماعية والعائلية، وتربطك بالأهل والأحباب أوقات حلوة، فقط من السبت للأربعاء: لا تدع ما بداخلك من تمرد يدفعك للانفعال، وطوال الوقت: لا تعلن أخبارك.

 

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمنزل المشروعات تساعدك أن تحصل على دعم رؤساء العمل، ومن السبت للثلاثاء: تستطيع أن تكون منتجا وتقوم بتنمية مكاسبك ومواهبك، فقط من الأربعاء للجمعة: اهتم بحماية مصالحك، واعرض وجهة نظرك بهدوء.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تجعلك مميزا في محيطك العائلي وتجد متعتك مع الأحباب والأصدقاء. تتحرر من ضغوط نفسية، وتجد حلا لمشكلة عاطفية أو زوجية، فقط تعامل بحكمة مع شركاء الحياة من الأربعاء للجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

 

توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" و"نبتون" معاكسان ويضعان أمامك ضغوط.. حاول أن تقاوم التشوش وحدد أهدافك بدقة، ولا تحبط إذا تعطلت أمور، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والخميس: تفرض إرادتك بسلاسة وتتضح أمامك الرؤية وتبدو يقظ الذهن.
الحب: "فينوس" بوضع معاكس تحمل لك فترة عاطفية دقيقة وقد تتسبب لك في سوء تفاهم أو خلاف مع من تحب أو مع الأهل والأقارب، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والخميس: يمكنك إصلاح علاقتك بالجميع.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ والفرص سانحة للتقدم.. تبدي صلابة وتماسكا أمام الضغوط والمستجدات، وتجد أن لديك القدرة على تقديم حجج مقنعة وبراهين تدعم وجهة نظرك، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تتسرع واعتن بصحتك.
الحب: "فينوس" في وضع يدعم علاقتك مع الجميع، وهناك تقارب يجمعك بالأحباب، لكن الإثنين والثلاثاء والجمعة: المناخ قد يكون مشدودا وعليك أن تصبر اجتماعيا وعائليا، ومن الخميس القادم كن كتوما وتجنب الزهو بنفسك.

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "عطارد" بمواجتك وقد تتعرض لعقبات أو استفزاز، وقد يغلب عليك روح الشك وتستوقفك مناورات، وعليك أن تدرس جيدا قبل أي قرار، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تبدو أكثر حماسا وإصرارا على الإنجاز.
الحب: الإثنين والثلاثاء والجمعة: يمنحك "القمر" طاقة عاطفية وتحصل على اهتمام الجنس الآخر ببساطة، فقط مواجهة "عطارد" قد تتسبب طوال الوقت في خلافات زوجية أو اجتماعية أو عائلية، ومن المهم أن تنتبه لأقوالك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمواجهة برجك ومن المهم ألا تغامر في خيارات مالية ومهنية، وعليك أن تضاعف حذرك يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتمتع باليقظة ويمكنك تغيير حياتك إلى الأفضل.
الحب: "فينوس" بمواجهة برجك قد تتسبب في صدام مع الأهل والأقارب والأحباب، وعليك بالتأني في انفعالاتك كي لا تندم، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تستطيع أن ترسم لوحة جميلة لحياتك بالحب والرومانسية.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "عطارد" يمنحك أفكارا مبهرة وذهنا حاضرا، وتقدم براهين وحجج قوية تكسب بها الثقة.. تجتهد وتشعر بالمسئولية، وتحرز تقدما سريعا إذا استفدت من أخطاء الماضي، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: الزم السرية والكتمان.
الحب: هذا الأسبوع يقبل عليك كثيرون، وتجد بجانبك أصدقاء وأحباب يدعمونك، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: قد تكون عرضة للخلافات مع البعض وعليك أن تكون متسامحا ومتفهما لاختلاف البعض عنك، وتمهل في ردودك.

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" في وضع داعم يعدك بلقاءات موفقة وأوقات مثمرة من حيث المعرفة والتخطيط، وتحركك طموحات كبيرة خاصة يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس، فقط امضِ بخطى حذرة في تعاملاتك يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تمنحك سحرا ومشاعر رومانسية، وتؤثر في الجنس الآخر، فقط "عطارد" قد يجعلك عرضة لهموم عائلية أو اجتماعية، وعليك أن تكبح انفعالاتك ولا تجرح أحدا خاصة يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم الضغوط، "عطارد" بمنزل العلاقات يمنحك روح تفاهم والوقت مناسب لبدء جديد وعقد لقاءات ناجحة وتكسب التأييد، فقط السبت والأحد: عليك أن تنظم نفقاتك وتراجع جيدا خياراتك، والأربعاء والخميس: لا تعلن خططك.
الحب: "فينوس" في وضع معاكس وقد ينتج عن ذلك خلاف مع الأهل أو الأحباب، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: تجد دعما من المخلصين، والجمعة القادم: تبدو ساحرا وتلفت الأنظار، فقط الأربعاء والخميس: تجنب الفخر.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" في وضع داعم تدفعك للانفتاح وتمنحك قدرة على الإقناع وتطرح حلولًا فعّالة تجعلك مبهرًا وتنفعك موهبتك العملية وتفرض إرادتك، فقط الإثنين والثلاثاء: انتبه لخطواتك والجمعة القادم: اعتن بصحتك واعمل خلف الستار.
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك حياة اجتماعية وعاطفية وعائلية موفقة.. تبدو أكثر استعدادًا للاقتراب ممن تحب، وتهتم بإظهار مشاعر صادقة، وتكسب الإعجاب ببساطة، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: اهدأ ولا تتكلم عن حياتك الشخصية.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "عطارد" ببرجك يمدك بسرعة البديهة وبالقدرة على الابتكار.. تبدي استعدادا للتطور وتحوّل الأفكار لواقع، وقد تكون الأجواء مهيأة لتحقيق نجاحات وإنجازات إذا اعتنيت بحساباتك، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: ابتعد عن المغامرة.
الحب: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تستعيد اتزانك العاطفي وقد تربطك بالأصدقاء وبمن تحب اهتمامات مشتركة وأوقات هانئة.. تفكر بأسلوب إيجابي وتصبح أحلامك قابلة للتحقيق، فقط طوال الوقت: حافظ على اللباقة ولا تعلن أخبارك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من الإثنين للخميس: تتمتّع بالنشاط والقدرة على التفاوض والإنجاز.. تتحسّن الأحوال ويدعمك المخلصون، وقد تنتقل لمكانة أفضل وتبدأ انطلاقة، فقط في أول وآخر الأسبوع ثابر ولا تتذمّر، وطوال الوقت: اعمل في صمت.
الحب: "فينوس" ببرجك تجعلك مؤثرًا في الآخرين خاصة في الجنس الآخر، وقد تنشأ علاقة صداقة أو توطد صداقتك بالبعض، لكن السبت والأحد والجمعة: انتبه لعلاقاتك ولا تدع الشك والغضب يجعلانك تخسر من يحبونك

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title