Loading alternative title

عماد مدور: صبر اهلنا في بيروت والمناطق قد نفذ

عماد مدور: صبر اهلنا في بيروت والمناطق قد نفذ
28-03-2021 11:50



كتب المهندس عماد مدور:

السلام عليكم احبتي
وكل عام وانتم بخير  بمناسبة الخامس عشر من شهر شعبان نسأل الله تعالى أن يبلغنا وإياكم شهر الصيام والتقرب إلى الله شهر رمضان المبارك
اما بعد  أحبتي....
اما آن لهذا الليل اي ينجلي. سؤال موجه لسعادة نواب بيروت الافاضل من معنا في الغروب او من نستطيع توصيل الرسالة لهم بشكل غير مباشر وعلى رأسهم دولة الرئيس سعد الحريري.
أحبتي هل تعلمون مكتب المناورة والعمليات الذي يتلقى تعليماته من مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان او من الوزير مباشرة قد صنف التغذية في أجزاء محددة من بيروت ضمن خانة b2 اي ست ساعات كحد أقصى خلال ٢٤ ساعة  وبدأ تطبيق هذا البرنامج اعتبارا من منتصف الليل. وهناك مناطق كي لا يتم وصفي ب الطائفي التغذية بها تمتد ل ١٨ ساعة كما وان هناك مناطق كطرابلس والمنية تستفيد من التيار لمدة ساعتين.
عندما تصل هذه المعلومات المؤكدة إلى الحايك يسارع بإصدار بيان مرة بسبب العواصف ومرة أخرى بسبب سرقة برج من أبراج التغذية واظن هذه المرة سيتحجج ان سبب التقنين القاسي إغلاق قناة السويس والله اعلم. ونحن على بساطة قلوبنا نصدق.
سيادة النواب الكرام لمن منحتم ٢٠٠ مليون دولار التي هي من جيوب المواطنين..... هل منحتموها  للتيار الوطني الحر الذي يتمسك بمفاصل الكهرباء. ام لفخامة الرئيس الذي لا تنقطع الكهرباء عن قصره مطلقا. ام للحايك  الذي يبتز العباد بتوزيع سويعات من التغذية.
سؤال موجه لسعادتكم وصبر أهلنا في بيروت والمناطق قد نفذ ولن نستطيع سماع اي كذب بعد اليوم من مؤسسة كهرباء لبنان العظيمة

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title