Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الاثنين 3 ايار 2021

توقعات الابراج اليوم الاثنين 3 ايار 2021
03-05-2021 09:09



 برج الحمل:

أنت منعزل بعض الشيء اليوم، فحاول أن تستغل الوقت في الاتصال بالعالم الخارجي وبالأشخاص ذوي العقول المتفتحة. لا شك أن كل فرد منا يسعى لتحقيق دور فعال في هذا المجتمع وهذا ما ستفعله اليوم. أنت اليوم اجتماعي أكثر من الأيام الماضية.

برج الثور:

هناك مشكلة كانت تعد عبئا عليك، ستجد طريقة لحلها قريبا وذلك بمساعدة أحد الزملاء المقربين منك. لا تتردّد في استشارة الشريك في أمور مرتبطة بعلاقتكما، وهذا سيساعد على فهم الأمور بطريقة أفضل ويقوي العلاقة بينكما.

 برج الجوزاء:

هناك احتمالية لتطوير أدائك المهني من خلال توظيف مهاراتك التكنولوجية. ربما تفتح لك هذه المهارات أبوابا جديدة ومجالات مختلفة وتمهد لك الطريقة لتزيد من دخلك الشهري. ربما يتحول مجموعة من الأفراد إلى أصدقاء بفضل قدرتك على التواصل المستمر معهم.

برج السرطان:

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة.

 برج الاسد:

هل تشعر أنك مشتت؟ هذا الأمر محتمل لأنك ربما تبحث عن إجابات لملايين الأسئلة المطروحة أمامك اليوم. هل أنت قوي بدرجة كافية تمكنك من تلبية طلبات واحتياجات الأسرة اليوم؟ هل أنت شخص جذاب؟ هذه الأسئلة بالطبع تسبب لك القلق والاضطراب، لكن لا داع للقلق. الأسابيع المقبلة ستكون أكثر هدوءا.

برج العذراء:

هناك شيء ما تحتاجه بشدة ولكنه قد يضيع من يديك اليوم. الأجواء متوترة بعض الشيء في الآونة الأخيرة ولذلك لن تساعدك الظروف في الحصول على هذا الشيء، خاصة إذا كان يتعلق بالأمور المادية. الجميع يهتم بك ويرعاك ولذلك ننصحك باستغلال هذه الفرصة.

 برج الميزان:

ربما تدخل في نقاش حاد مع صديقك أو أحد أفراد أسرتك بشأن قضية معينة. لا تتمسك بوجهة نظرك وتحتقر وجهة نظر الآخرين والأشخاص الذين تعرف أنهم يحبونك. حاول أن تقدم أفضل ما لديك ولا داع للخلافات.

 برج العقرب:

هل فكرت من قبل في تطوير مهاراتك في الحاسب الآلي؟ إذا كنت فكرت في ذلك الأمر بالفعل، فربما تكتسب بعض المعلومات القيمة التي تتعلق بهذا الموضوع. يعيش أفراد أسرتك اليوم في جو هادئ سعيد. تتبادل مع أفراد الأسرة العديد من الأفكار الجديدة.

برج القوس:

الأنشطة الجماعية والتطوعية ربما لا تجعلك راضيا عن نفسك كالأيام الماضية. ربما تكون مضطربا ومتوترا إلى حد ما. تشعر بالتوتر عند الاختلاط ببعض الأشخاص ولذلك تفضل الجلوس بمفردك. كل القضايا التي تناقشها مع من حولك تبدو تافهة ومملة.

 برج الجدي:

هل أنت راض عن علاقاتك وعن الأشخاص الذي التقيت بهم في الفترة الأخيرة؟ أنت عادة تستفيد من اللقاءات والمشاورات مع الآخرين، ولكن هل خذلك دهاؤك السياسي مؤخرا؟ هل أمامك العديد من الاختيارات ولكنك لا تعرف أيها أفضل؟ حاول أن تستفيد من هذه الفترة وتحدد الأنسب لك في المتسقبل.

 برج الدلو:

مشاكل عائلية تحاصرك وكأنك مدان بالجرم المشهود، وسّع صدرك لللتحاور ولاتتخذ قرارا فى لحظة تهوّر. يمكنك أن تحصل على كل ما تريد بقليل من اللطف في التعامل مع الآخرين. احتفظ بأحلامك بقصص الحب الخيالية وتأكد أنك يوما ما ستحقق كل ما تريده. إذا كنت تشعر اليوم ببعض الإرهاق فلا داع للخروج واجلس في المنزل واستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية.

برج الحوت:

اليوم من أحد الأيام التي تحاول فيها أن ترسم لنفسك مستقبلا جديدا ومختلفا، ولكن لسوء الحظ لا تمتلك كل المقومات. خطواتك محسوبة ودقيقة جدا. أنت تقوم بمهامك بطريقة عملية وذكية ولكنك تختار الطريقة الأصعب. اختر الطرق السهلة حتى تغطي عددا كبيرا من المهام في وقت أقل

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title