Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 4 ايار 2021

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 4 ايار 2021
04-05-2021 09:06



 برج الحمل:

احمي نفسك وقلبك ومشاعرك من بعض الأشخاص فربما يكون كلام البعض جارحا جدا لا تتحمله. تشعر أنك تعيش في هذا العالم بمفردك دون أنيس، ولذلك ننصحك بان تقضي يومك في المنزل. إذا قررت أن تخرج من المنزل، فلا تلومن إلا نفسك.

 برج الثور:

لم تسمع أي أخبار عن صديقك منذ فترة طويلة وتبدو قلقا عليه. هذا الشخص ربما يكون مريضا وليس بحالة جيدة منذ وقت طويل. ننصحك أن تتصل به الآن وتطمئن عليه. الأحلام المرعبة قد تؤرقك هذه الليلة. لا تفكر فيها فهي على الأرجح أضغاث أحلام.

برج الجوزاء:

خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر. يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا مع الشريك فهو على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم. حافظ على واقعيتك وابحث وضعك الصحي بطريقة ذكية وحكيمة ومنطقية، لا تتصرف بعناد وتشبث.

 برج السرطان:

تشعر اليوم أن حياتك العاطفية على ما يرام وأن الحبيب يركز على ما تحب. إذا لم تكت مرتبطا، فربما تلتقي بشخص ما اليوم يشاركك حياتك ولن تستطيع أن تعيش بدونه. ستقوم اليوم ببعض الرحلات القصيرة وربما تزور أصدقاءك أو جيرانك.

 برج الاسد:

بعض الأنشطة التي تشارك فيها اليوم ربما تجعلك أكثر قربا من الحبيب أو أصدقائك المفضلين. ربما تحضر اليوم إحدى المباريات المهمة في النادي مع الأصدقاء أو ربما تحضر معهم محاضرة أو ندوة ثقافية. من المتوقع ان يقترح أحدكم السفر لمكان ما بعيد عن مدينتكم.

برج العذراء:

أنت بحاجة اليوم إلى التفكير فيما حدث الأيام الماضية حتى تسجل الدروس المستفادة. ترغب اليوم في تغيير بعض الأمور في حياتك المهنية والشخصية ولذلك ننصحك بالهدوء والتروي لاتخاذ قرارات سليمة. لا تبح بأسرارك الشخصية حتى لأقرب الناس إليك.

برج الميزان:

تهتم اليوم باكتساب مزيد من المعلومات. ننصحك بحضور بعض المحاضرات والندوات العلمية والثقافية فقد تكون لها دور كبير في وضع بعض الخطط المستقبلية. لم لا تفكر في قضاء إجازة مع بعض الأصدقاء أو الزملاء. ربما تلاحظ اهتماما ملحوظا من جانب أفراد الأسرة.

برج العقرب:

الالتزام الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك إيجابا، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر. قد تواجه مع الشريك بعض المصاعب المفاجئة، لكن ذلك سيكون مؤقتا ولن يدوم طويلا.

برج القوس:

تتميز بالإيثار والسخاء والعطاء ولذلك ستقوم بمساعدة بعض الفئات غير القادرة في مجتمعك. ستشارك اليوم في بعض المشاريع الإنسانية التي لم تفكر فيها من قبل. هذه المشروعات ستمكنك من فهم ما يدور حولك بالضبط. ستكون قادرا على تعلم كيفية تحقيق النجاح.

برج الجدي:

ارتباطك الرسمي بالحبيب قد يتيح لكما الفرصة للتواصل بشكل أكبر. تشعر بالسعادة والتفاؤل. ننصحك بشراء ملابس جديدة والاهتمام بمظهرك. تتميز بحسن الخلق وتلتزم بآداب الحوار ولذلك ستجد الجميع يلتف حولك. تميل لتفنيذ بعض المشروعات الفنية فجميع الفرص متاحة إليك.

برج الدلو:

تهتم اليوم بشكل أكبر بمهنتك وعملك ولذلك ربما تحصل على فرصة جديدة أو ترقية أو علاوة. تعرض على الشريك اليوم أن يشاركك في مشروع جديد ولكن نحذرك من اتخاذ هذه الخطوة الآن. حاول أن تدرس الأمور مرة أخرى. قبل أن تقوم بأي تعديلات أو تغييرات، فكر في نتائجها وتداعياتها وإلا ندمت في النهاية.

برج الحوت:

تصطدم بعمليات التسويف والتأخير والمماطلة، ما يثير غضبك ويجعلك تفقد أعصابك. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقا واسعة، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدي. الطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة للترويح عن النفس.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title