Loading alternative title

صدمة من العيار الثقيل..طرد ميغان وهاري من العائلة الملكية!

صدمة من العيار الثقيل..طرد ميغان وهاري من العائلة الملكية!
04-05-2021 11:03



تطور جديد سوف تشهده العائلة الملكية البريطانية مع إستلام الأمير تشارلز زمام الأمور، وتحديداً الحديث عن سعيه لطرد الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة.

ويأتي إستلام الأمير تشارلز لزمام الأمور بعد وفاة والده الأمير فيليب، حيث أكدت التقارير أن الأمير تشارلز يسعى إلى إعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، بما في ذلك طرد الأمير هاري وميغان ماركل لتقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية.

وبحسب كاتبة سيرة العائلة الملكية أنغيلا ليفين: “الملكة تريد الحفاظ على المحيط المعتاد من أفراد العائلة المحيطين بها ولا ترغب حقا في التغيير في سنها المتأخر هذا. لكن الأمير تشارلز يرى الأمر بشكل مختلف ويريد تغيير الوضع”.

ووفقاً لموقع هيئة الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، فإن الأمير تشارلز يسعى لتقليص ميزانية القصر الملكي البريطاني، وبما أن تكاليف الفيلا التي يسكنها هاري وميغان تبلغ 11 مليون دولار في مونتيسيتو، فإنها إذا مناسبة لإبعاد هاري وميغان لتخفيف الأعباء عن ميزانية القصر.

ومن ناحية أخرى، كانت فضيحة الأمير هاري الجديدة، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد الفضائح التي تتوالى باستمرار، ها هي الأزمة الجديدة تدق عرش التاج البريطاني.

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title