Loading alternative title

خاص الهديل - سعد رمضان: سأختار داليدا خليل

خاص الهديل - سعد رمضان: سأختار داليدا خليل
15-10-2018 11:57


الهديل:

 

سعد رمضان أحد الفنّانين الشباب الذين استطاعوا تسلّق سلّم النجاح بخطوات صحيحة وثابتة، حتّى أصبح أحد أكثر النجوم المحبوبين والمشهورين في لبنان والعالم العربي.

 

بالإضافة إلى صوته الجميل، يتمتّع سعد رمضان بشخصية قريبة وروح مرحة، جعلتاه يكسب قلوب الملايين، وخلال لقاء معه تحدّث رمضان للهديل عن أصداء ألبومه الأخير "ما بعرف" الذي لاقى نجاحاً كبيراً، وعبّر عن سعادته بالأصداء التي يسمعها عن ألبومه، فقال: "الذي أعجبني كثيراً أنّ الجمهور لم يحب فقط أغنية واحدة من الألبوم، بل كلّ فئة منه أحبّت أغنية محدّدة، منهم من أحبّ مابعرف ومنهم من انتقدها، ومنهم من أحبّ معزوم، وكلّ تنين وغيرها، وهذا الذي أسعى اليه دائماً خلال مسيرتي الفنية، فأنا لا أحبّ أن أقدّم أعمالاً متشابهة، وهذا ما نفّذته في ألبومي الأخير".

 

كما كشف لنا أنّه يحضّر لأغنية جديدة  ستصدر قريباً جدّاً "سنبدأ العمل عليها الأسبوع المقبل، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان جاد القطريب وتوزيع جيمي حدّاد".

 

ولدى سؤالنا عن احتمال  خوضه تجربة التمثيل "دائماً يعرض عليّ أدوار للتمثيل، كان آخرها في الفترة التي أطلقت فيها ألبوم ما بعرف لكنّني رفضت بسبب انشغالي بتصوير الألبوم"، مضيفاً أنّ "هذه الخطوة  ليست سهلة، وأحتاج إلى بعض الوقت لحسم قراري في هذا الموضوع لأنّني لا أعلم إن كنت سأنجح في التمثيل أم لا، لذلك يجب أن أحضّر نفسي جيّداً قبل اتّخاذ هذا القرار".

 

أمّا عن الممثلة التي يحبّ أن يقف الى جانبها، قال "أفضل أن تكون شريكتي أحد أصدقائي، ففي جميع أعمالي أفضّل أن أتعامل مع أشخاص أعرفهم وقريبين منّي أكثر من التعامل مع شخص لأوّل مرّة، وداليدا خليل هي شخص قريب منّي جدّاً وتربطني بها علاقة صداقة قويّة، لذلك في حال مثّلت سأختارها".

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title