Loading alternative title

أبراج تقدر خصوصيتها.. ولا تفشي أسرارها بسهولة

أبراج تقدر خصوصيتها.. ولا تفشي أسرارها بسهولة
11-05-2021 12:07



بعض الناس يحبون خوض حياة منفتحة على العالم، ويسعون لمشاركة كل تفاصيل حياتهم، لكن هذا لا ينطبق على الجميع حيث تقدس الأبراج التالية خصوصيتها، ولا تكشف تفاصيل حياتها مهما حدث:

العقرب

تعلم برج العقرب كتمان أسرار حياته لأنه تعرض في الماضي لخيانة الثقة، فللعقرب حدود ومساحة لا يسمح للآخرين بتجاوزها، فإذا أراد الإفصاح عن شيء ما سيفعل، وإن لم يرغب في ذلك لا يمكن إجباره.

الثور

يفضل برج الثور التعامل مع مشاكله بنفسه، فهو من الشخصيات ذات القدرة العالية على التصميم ويستطيع الدفاع عن نفسه جيداً، لكنه يجد صعوبة في الوثوق بالناس لذلك يجد صعوبة في الوثوق بالناس، ودائماً يحفظ الأسرار.
 

العذراء

يشعر برج العذراء بأنه على طبيعته وهو بمفرده ويعمل أو يدرس وفقاً لوتيرته الخاصة، فهو لا يشعر بالحاجة لتشارك تفاصيل حياته مع أحد، وعلى الآخرين اكتساب ثقته قبل أن يبدأ في إشراكهم بحياته.

الحوت

برج الحوت لا يستغني عن الخصوصية، ويجدها ضرورية لشعوره بالسلام الداخلي، فقد يقلق من أحكام الآخرين عليه، لذا قد لا يسمح للكثير من الناس بدخول حياته.

السرطان

حساسية برج السرطان تجعله عرضة للأذى والجرح عندما يحكم الآخرون عليه، لذلك يفضل ألا يفشي أسراره ويبقي حياته الخاصة بعيداً عن أنظار الآخرين، وهذا جزء كبير من شعوره بالراحة.

الدلو

برج الدلو مستقل ويقدس خصوصيته قبل كل شيء، فهو يحب الوجود مع الأصدقاء والعائلة، لكنه أيضاً يحتاج إلى البقاء بمفرده لبعض الوقت للتفكير، وعندما يواجه مشكلة ما يفضل التعامل معها بنفسه.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title