Loading alternative title

توقعات الأبراج اليوم الاربعاء ١٢ ايار ٢٠٢١

توقعات الأبراج اليوم الاربعاء ١٢ ايار ٢٠٢١
12-05-2021 09:04



برج الحمل 

أنت شخص عاطفي جدا خاصة اليوم وأحيانا تجد صعوبة في التعامل مع بعض الأشخاص عندما لا يبادلونك نفس المشاعر. قد تشعر بتوتر خلال ساعات الظهيرة، وربما تشعر أن حماستك تقل تدريجيا. لا تكن فظا ولا تكن عدوانيا

برج الثور 

يبدأ الشهر مع تنافر فلكي يشعرك بالخيبة أو يعرض بعض مصالحك المالية للخطر. تواجه بعض المشاحنات بسبب طباعك المتقلّبة وتشرع باتّهام الحبيب دون الاعتماد على أدلة. ستندم لاحقا على تسرعك وعلى ما سببته له من أذى معنوي. حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

برج الجوزاء 

الإبداع والتميز هما أساس حياتك اليوم سواء اعترفت بذلك أم لا. إذا كنت كاتبا أو فنانا، يجب عليك أن تنمي مهاراتك. تبتكر اليوم العديد من الأفكار الجيدة، ولكن لم لا تجرب إحداها؟ ليس لديك أي شئ تخاف أن تخسره. يجب أن تستغل كل حواسك اليوم في أي عمل تقوم به.

برج السرطان 

يكسبك إحداث بعض التغيير في محيط عملك حماسة أكبر لإنجاز مهماتك. تتجنب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب ما يشعره بغضب كبير. إذا كنت من أصحاب القيام بالأنشطة المتعددة، فالوقت مناسب للقيام بها لأنك تتمتع بصحة جيدة وبطاقة عالية.

برج الاسد 

تشعر أن الأحداث تبدو متفرقة ومتقطعة. أمامك فرصة جيدة لشحن طاقتك من جديد، ولذلك لا تدعها تضيع وحاول أن تستغل هذه الطاقة في كل ما هو مفيد بالنسبة لك أو لمجتمعك. استمتع بوقتك ولكن لا تهدره في أمور تافهة.

برج العذراء 

أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي لآخر هذا الشهر، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها مؤخرا، انتبه في العمل من الوقوع في الخطأ، وخاصة إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فالمساء ممتاز جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك، فالفلك يقف إلى جانبك.

برج الميزان 

هدئ من روعك اليوم. يجب أن تقف اليوم للحظات وتفكر في نفسك. إن لبدنك عليك حقا يا عزيزي. تأكد أن تنمي مهاراتك ومواهبك اليوم بطريقة صحيحة. حاول أن تغير أفكارك الداخلية وصفاتك قبل المظاهر الخارجية.

برج العقرب 

قوة وثبات وأفكار أكثر وضوحا من الأمس، تبدأ نهارك مفعما بالنشاط منكبا على أعمالك لإنجازها وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الأمس. تبدأ بالتفكير بأمورك المستقبلية، وخصوصا العملية والمالية منها، قد لا يرضى الحبيب بلهجتك الآمرة في المساء، مما قد يرجح نشوب سوء تفاهم بسيط.

برج القوس 

تتطلب مسؤولياتك المهنية اليوم الابتعاد عن الأجواء العاطفية. ربما يكون هذا الأمر صعبا بالنسبة لك ولكن ستحاول أن تلبي هذا الطلب حتى تعود إلى الحبيب في أقرب وقت ممكن. تأكد أن زملاءك يعلمون ما يحدث لك. لا داع للشعور بالحزن أو اليأس.

برج الجدي 

توقّع عقدا أو تفسخ عقدا أو تجبر على تبرير وتفسير قضية ما. حاول ألا تزيد الهموم والمتاعب وتجنب توجيه الكلام الجارح للحبيب. الطقس الجيد يشجع على الخروج من المنزل والتوجه إلى أحضان الطبيعة لقضاء بعض الوقت.

برج الدلو 

من المتوقع أنك ستجد صعوبة في عرض آرائك على الآخرين. تتميز اليوم بان أفكارك واضحة ومرتبة. ربما يسيء البعض فهمك أو فهم آرائك. عليك أن تبذل جهدا أكبر حتى تفهم ما يخبرك به المحيطون بك. لا تندهش إذا لم يعجبك رأيهم أو إذا كانت آراؤهم حادة. عليك أن تتعلم وتراقب ردات فعل الآخرين.

برج الحوت 

تحقّق انتصارات مهمة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك. تكثر أحلامك خلال هذا اليوم وتسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات العاطفية. أكثر من شرب المياه بعد

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title