Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الخميس 13 ايار 2021

توقعات الابراج اليوم الخميس 13 ايار 2021
13-05-2021 09:16



برج الحمل 

كل شيء متاح لك اليوم وتستطيع فهم كل ما يدور حولك وربما يمكنك تخيل مستقبلك ووصفه اليوم. أمامك فرصة غير متوقعة لتشارك وجهة نظرك مع الأصدقاء أو الزملاء في العمل. لا تكن ثرثارا ومن الأفضل أن تحتفظ بقصصك وحياتك الشخصية لنفسك.

برج الثور 

تستطيع السيطرة اليوم على أي شيء ولديك القدرة على التحكم في كافة الأمور لمصلحتك. لا تقدم على خطوات قد تحتوي على الكثير من المخاطر وتهدد العلاقة وتؤدي إلى الأسوأ. قد يحصل أمر مفاجئ يسبب لك القلق فكن حذرا.

برج الجوزاء 

حاول أن تعكس رؤيتك لليوم فبدلا من رؤيتك كل يوم للشمس عند الشروق، تخيل العكس وكأن اليوم يبدأ بالغروب ولاحظ كيف يبدأ من اللون الأبيض إلى الأحمر الأرجواني. تأكد أن عقلك يتفق مع قلبك. حاول أن تحدد إذا كانت أفعالك هي رد فعل لعقلك أم بسبب تقلب المزاج؟

برج السرطان 

تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع محيطك، وربما تصاب بجرح في كبريائك. تضطر إلى الانعزال قليلا والابتعاد عن الصخب، وخصوصا أن حياتك العاطفية متوترة بعض الشيء. احذر من أن تقحم نفسك في نزاع مع أحد الأفراد في العائلة أو في العمل أو في السياسة.

برج الاسد 

إذا كنت أعزب، ستشعر بالانجذاب نحو شخص ما غريب أو سخيف. إذا كنت بالفعل مرتبطا بشخص ما، ربما تشعر بالسخافة عند الحديث مع شريكك لأول مرة. ربما يؤدي هذا الأمر إلى إنهاء علاقتك به.

برج العذراء 

تسير الأمور في الصبح على ما يرام ولكن سرعان ما تتغير وتنقلب رأسا على عقب في فترة ما بعد الظهيرة. ستضطر فجأة لتغيير خطتك. أمامك خياران وعليك أن تختار أحدهما. القرار ليس صعبا ولكن كثرة المنحنيات تحجب رؤيتك.

برج الميزان 

يوم مليء يالتحديات، ولذلك قد تتلقي مكالمة تحمل أخبارا مقلقة جدا ما الأمر الذي يجعلك غاضبا أو حزينا. ربما تنفعل على المتصل بك، ولكن ننصحك بتجنب هذا السلوك، فهو مجرد رسول. مارس رياضة المشي لتتخلص من الاكتئاب والإحباط.

برج العقرب 

كل الأوضاع تسير اليوم بطريقة هادئة وتبدو على ما يرام في كل جوانب حياتك. تفكيرك واضح، وعواطفك تحت السيطرة. انتهز الفرصة واستغل كل هذه المزايا التي تحظى بها وكذلك حظك السعيد. لديك القدرة على أن تحقق أي شيء الآن.

برج القوس 

المجموعة التي تنتمي إليها أو التي تعد أحد أعضائها ربما تتجزأ اليوم بسبب بعض المشاجرات بين بعض الأعضاء. من الأفضل أن تنأي بنفسك عن هذه المشاجرات. صديق لك لديه مشكلة وربما يزورك ليطلب مساعدتك أو ليسمع نصيحتك. لا تجعل كلامه ومشكلته تؤثر عليك وتصيبك بالإحباط.

برج الجدي 

إذا كنت مهتما بالعلوم والفنون، فمن المتوقع أن تشارك اليوم في أحد المشاريع الخاصة بهذه المجالات. ربما يساعدك بعض الأشخاص أو الأصدقاء ويزودونك بالمعلومات التي تحتاجها لتنفيذ هذه المشاريع.

برج الدلو 

سرعة البديهة والتخاطر في أعلى مستوياتهما اليوم. من السهل عليك اليوم ان تقرأ أفكار الآخرين وتعرف حقيقة مشاعرهم دون كلام. عليك اليوم أن تتحكم في ردود أفعالك. لا تخبر الآخرين بما تعرفه إلا إذا كنت متأكدا أنهم لديهم رغبة في المعرفة.

 برج الحوت 

إذا كنت تشارك في بعض الأنشطة الجماعية، فكن مستعدا لفض بعض المشاجرات التي قد تقع بين بعض الحاضرين. تجد أن هذا الشجار يؤدي إلى نتائج عكسية وغير مجدية. من الأفضل أن تبتعد عن هذا الجو. تخلص من الاكتئاب بممارسة رياضة المشي خارج المنزل.

 

 

 

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title