Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١٤ ايار ٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١٤ ايار ٢٠٢١
14-05-2021 07:54



برج الحمل 

حضورك لبعض الندوات أو المسابقات يجعلك على اتصال دائم ببعض الأشخاص المميزين في مختلف المجالات. تفكر في زيارة صديق لم تره من سنين طويلة. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، فالحب في طريقه إليك اليوم. شخص ما يلفت انتباهك اليوم ويأسر قلبك من النظرة الأولى.

برج الثور 

لديك الفرصة للتقدم في عملك أو حتى الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. أما عاطفيا، ستفتح صفحات قديمة مع الحبيب ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاس غير مقصود. تعامل مع الأمور بعقلانية. تشعر بالكثير من الحزن والكآبة، لكن تجد صديقا يواسيك ويؤازرك في محنتك.

برج الجوزاء 

ربما يراسلك أو يتصل بك شخص ما يعيش في بلد بعيدة عنك. يخطط هذا الصديق لزيارتك لأنه يشتاق لرؤيتك. هذا الخبر سيدخل السرور على قلبك ويغير مزاجك تماما. سجل تاريخ وصول صديقك على هاتفك حتى لا تنساه وتستعد للقائه.

برج السرطان 

تحرز نجاحا وتسوي مشكلة أو خلافا، تصفو العلاقات ويكون قلبك سعيدا. قد تفرح لخبر سار فتتحرر من الضغوط. تفكر اليوم في إتمام عملك من المنزل. بما تنتظر شخصا ما وعدك بالزيارة اليوم أو ربما تستغل اليوم للاعتناء بنفسك. كل ما تتمانه اليوم الترفيه عن نفسك وعدم القيام بأي شيء آخر.

برج الاسد 

ستظهر اليوم نتائج التغيرات التي طرأت على حياتك العملية مؤخرا. عقلك مشغول ببعض الأفكار التي حصلت عليها ربما من بعض الزملاء الذين يعيشون في بلاد أخرى. اهتماماتك الفنية والفكرية ربما تأخذ بعدا آخر اليوم، ولذلك من المتوقع أن تتوسع الأفق وتفتح أمامك فرصا جديدة.

برج العذراء 

لا بد أنك استنتجت صعوبة الأجواء وقت استيقاظك من النوم، فالجو بارد والحوار فاتر وأحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرب بالفشل نظرا للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. تحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة قد يصعب عليك مواجهتها منفردا.

برج الميزان 

ربما يراسلك أو يتصل بك شخص ما يعيش في بلد بعيد عنك. يخطط هذا الصديق لزيارتك لأنه يشتاق لرؤيتك. هذا الخبر سيدخل السرور على قلبك ويغير مزاجك تماما. سجل تاريخ وصول صديقك على هاتفك حتى لا تنساه وتستعد للقائه.

برج العقرب 

يمتاز هذا اليوم بانطلاقة سريعة وديناميكية. أنت تنطلق وتبدأ بتفاؤل وعزيمة. تتخلص من القيود المعنوية وتتسم بالانشراح والقوة مصمّما على التخلص من العقبات بشجاعة. قد تضطر إلى الانشغال عن الحبيب بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياءه وتذمّره منك، فيتهمك باللامبالاة والأنانية

برج القوس 

تفكر اليوم في أن تكون شخصا مختلفا. من السهل جدا أن تتبع روتينا يوميا كأن تنام في وقت معين وتأكل طعاما معينا وترتدي ستايل معينا من الملابس وتؤدي عملك بنفس الطريقة كل يوم دون تغيير، ولكن على الرغم من ذلك تبدو شخصا متحضرا وجذابا.

برج الجدي 

مع أنك في المكتب لكنك تشعر وكأنك على شاطئ البحر وهذا من كثرة التفاؤل الذي تشعر به خاصة في فترة الصباح والظهيرة فالأحداث والأخبار الجيدة في طريقها إليك. في فترة ما بعد الظهر، توقع مفاجأة قد تغير كل برامجك ومخططاتك للأيام القادمة.

برج الدلو 

ننصحك في هذا اليوم الرائع أن تشارك في رياضة جديدة تساعدك على تنشيط الدورة الدموية. ليس المقصود بممارسة هذه الرياضة أنك مضطر ان تكون بطلا أو نجما مشهورا في أحد النوادي. اكتف فقط بممارسة رياضة المشي كل صباح حتى تعزز طاقتك العقلية والبدنية.

برج الحوت 

تعيش يوما صعبا تبدو فيه متوترا ومرتبكا ومضغوطا. المضايقات والأزمات تزيد وتأتي من كل صوب. حافظ على سمعتك، ولا تخب الآمال المعقودة عليك. حاذر شراكة مزيفة وراجع بعض العلاقات بحكمة وهدوء. لا داع للتهور لأنك ما زلت في بداية الطريق.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title