Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الاحد 16 أيار ٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الاحد 16 أيار ٢٠٢١
16-05-2021 09:01



برج الحمل 

سيكون من الصعب اليوم أن تتخذ بعض القرارات فأنت لست مستعدا الآن، ولكن لا تجعل هذا الشعور يبعدك عن العمل.استمع لمن حولك اليوم، فربما يكون لديهم أخبار سارة من أجلك. خذ وقتك الكافي لإنجاز مهماتك بشكل سليم. ننصحك بالتواصل مع الأشخاص المبدعين فقد يساعدونك على تحسين أفكارك الفنية.

برج الثور 

شخصيتك تتميز بالجدية والمثابرة في العمل، ولا يستطيع أي شيء أن يعطلك عن العمل ما دمت قد قررت إنجازه. اليوم جميع الناس بجانبك، ستكون مذهولًا بقدر الأعمال التي استطعت أن تنجزها، ولكن ننصحك بأن تطلب المساعدة من الآخرين لإنجازها بشكل أسرع.

برج الجوزاء 

تفاءل فاليوم تتمتع بطاقة بدنية ونفسية ولذلك ربما ترفض فكرة المكوث داخل المنزل بمفردك. تفضل الانطلاق اليوم. ستلتقي اليوم بالأصدقاء والزملاء وتقضون وقتا لطيفا. ربما تفضل القيام ببعض المهام الصعبة في المساء. عليك باستغلال فترة المساء في الخروج من المنزل وحضور إحدى الحفلات الموسيقية أو مشاهدة أحد الأفلام في السينما.

برج السرطان 

الوقت من ذهب فاحرص على الحفاظ عليه واقض أوقاتك مع من تحب ومن تشعر حقًا معهم بتقدير الذات. اليوم مختلف فكن أكثر حذرًا، يجب أن تسير الأمور العاطفية بشكل جيد. عليك اليوم أن تتابع مشروعاتك الإبداعية في المجتمع المحيط بك. اليوم سيشحن الآخرون طاقتك فكن مستعدا.

برج الاسد 

وضعك المادي قد يغير مزاجك اليوم لأنك تحاول أن تقوم بعملية شراء وبحاجة إلى مراجعة ميزانيتك في نفس الوقت، فكل هذه الأمور تجعلك تشعر بالضغط والتوتر. أنت قادر على القيام بذلك ولكن بشرط الهدوء والصبر. خطط في المساء لقضاء سهرة مع الحبيب.

برج العذراء 

قد يوصيك بعض الأصدقاء أو الزملاء بقراءة بعض الكتب. ننصحك بتحديد أوقات للراحة حتى لا تجهد عينيك وحتى تتجنب الشعور بإجهاد في العينين وصداع. عليك أيضا أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم.

برج الميزان 

ربما تمر ببعض الأزمات اليوم ولكن على الرغم من ذلك كل شيء يسير على ما يرام. لا تحاول إنجاز المهام المستحيلة. تقبل الانتقاد اليوم وتعلم من أخطائك وتقدم نحو الأمام. أمامك عالم كامل مليء بالعقبات وعليك أن تنتصر عليه.

برج العقرب 

تذكرك اليوم لصديق ما لم تشاهده منذ سنوات طويلة قد يجعلك تشتاق إليه وتشتاق لذكرياتك معه. إذا كنت معجبا بشخص ما اليوم، فلا تعبر له عن حبك بشكل مفاجئ، بل من الأفضل أن تنتظر. ربما يعبر لك هو عن حبه، أليس كذلك؟

برج القوس 

الأجواء هادئة ولذلك لديك القدرة على إنجاز أي مهمة. تشبه اليوم الفراشة فلا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقك. استفد من الطاقة الإيجابية ومن المعلومات التي تكتسبها من بعض الأشخاص او من مصادر مختلفة.

برج الجدي 

قد تكون بداية هذا اليوم عهدا جديدا لك، فتريح نفسك وتبقى نائما لساعة متأخرة. تبدأ الضغوط التي أثرت عليك الأسبوع الماضي بالتلاشي شيئاً فشيئاً. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات تجاه من تحب، فكن حذراً في تصرفاتك.

برج الدلو 

أنت شخص عدواني بطبعك ولذلك كن حذرا. على الرغم من أن العدوانية قد تكون لصالحك فهي تساعدك على الحصول على كل ما تريده وإنجاز أي مشروع جديد، وتبقى المشكلة هي أنك تتعدى على حقوق الآخرين. عليك أن تراعي مشاعر الآخرين ولا تزعجهم بتصرفاتك العدوانية.

برج الحوت 

أنت عاطفي جدا وتفكر بقلبك أكثر من عقلك. يوم جيد للتقرب من حبيبك أو من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لأنك تريد الراحة أيضا.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title