Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الاثنين ١٧ ايار ٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الاثنين ١٧ ايار ٢٠٢١
17-05-2021 08:56



برج الحمل 

يسود السلام في منزلك منذ صباح اليوم. يتواصل أفراد أسرتك اليوم مع بعضهم البعض بطريقة عقلانية. ربما تتعجب لما يحدث، ولكن هذا ليس أمرا مفاجئا أو غريبا. هذه الأجواء ستجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان.

برج الثور 

اهتم بصحتك اليوم وتناول جرعات العلاج ولا تتوقف عنها قبل إبلاغ الطبيب. هناك قوة خارجية تدفعك إلى التصرف بطريقة غير محببة بالنسبة لك فكن حذرا. تأكد دائما أنك تراعي مشاعر الآخرين عند التحدث معهم، والأهم من ذلك، تأكد أن تهتم بمشاعرك أولا.

برج الجوزاء 

اتصل بك صديق أمس وأخبر بزيارته لك اليوم، ولكن لسوء الحظ لن يتمكن من زيارتك بسبب ظروف طارئة. تبدو قلقا عليه وربما تتخيل أنه أصابه مكروه. لا داع لهذه الأفكار الخيالية واتصل به لتطمأن عليه. صديقك على ما يرام ويمكنك استقباله في أي يوم آخر.

برج السرطان 

عليك بالإسراع في أعمالك قبل أن تصلك المعوقات والمشاكل. قد تشعر بالتعب من كثرة ما قمت به من أعمال. قد تلغي المواعيد كافة أو ترفض الدعوات للخروج في المساء وخاصة التي لا ترغب في تلبيتها.

برج الاسد 

تسيطر عليك حالة من الملل والإحباط وتشعر أنك ليست لديك القدرة على إنجاز هذا الكم من المهام المعقدة اليوم. الوقت ضيق ومزاجك متقلب. لديك اهتمامات أخرى ولكن لسوء الحظ ليس لديك وقت للاهتمام بها. يجب أن تعيد التفكير في أولوياتك.

برج العذراء 

قرارات مهمة على الصعيد المهني. التذمّر من تصرفات الشريك يؤدي الى بعض الانزعاج، لكن المعالجة تحتم عليك القيام بخطوات سريعة. حرّك الطاقة في جسمك وفجرها بخطوات تمهيدية للقيام بمشروع صحي مفيد.

برج الميزان 

قد يكون هناك صراع بينك وبين أحد الزملاء خاصة في فترة الصباح. مزاجك في حالة جيدة ولكن ندعوك إلى أن تكون أكثر واقعية خاصة في حياتك المهنية. تتمنى اليوم أن يعرض عليك أحدهم المساعدة. اهتم بنفسك وبمظهرك ومارس التمارين الرياضية كل صباح ومساء.

برج العقرب 

تضطر إلى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، أو تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. لا تحاول أن تجعل العلاقة سطحية أو عابرة فقد تصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، حتى لا تعيش اضطراباً وصراعاً داخليا.

 برج القوس 

سيحدث صراع ما في العمل يسبب لك الشعور بالقلق والتوتر بشكل مستمر ومتواصل. احترس من هذه الحالة فربما تسبب لك الشعور بالصداع وربما تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. لا داع للعمل المتواصل بل عليك أن تأخذ قسطا من الراحة كلما لزم الأمر.

برج الجدي 

تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. كثرة الضغوط من الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا يصل إلى الأسوأ.

برج الدلو 

لا تتوقع أنك ستقضي يومك في المنزل، فمن المحتمل أن تقضيه في قيادة السيارة أو في مكان بعيد عن المنزل بصفة عامة. يجب عليك اليوم أن توفي بعهودك وأن تلتزم بمواعيدك. حاول أن تكافئ نفسك مهما كان الوقت ضيقا حتى تنسى تعب وعناء هذا اليوم.

برج الحوت 

كن عاقلاً ولا تعرض نفسك للخطر. في المقابل، قد تدعمك الصداقات وتجد الأمان بالقرب ممن يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تأخذ على أحد الأحباء إهماله وعدم تعاطفه معك. وقد تكتشف أموراً مخفية. تناول كوبا من العصير الطبيعي يومياً مفيد ويمنحك الانتعاش.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title