Loading alternative title

أخطاء مهنية يقع فيها كل برج.. تعرفي إليها

أخطاء مهنية يقع فيها كل برج.. تعرفي إليها
17-05-2021 10:46



في حياتنا المهنية، نحاول جاهدين أن يكون عملنا على أكمل وجه، وفي بعض الأحيان يمكن الوقوع في أخطاء تؤدي إلى حدوث انتكاسة في مسيرتنا المهنية، وغالباً تكون هذه الأخطاء غير متعمدة، وتحدث دون وعي.

ويمكن السيطرة على هذه الأخطاء إذا كنت على علم بها، ويمكن أن يساعد برجك في هذا الأمر.. وفي ما يلي نظرة على الأخطاء المهنية التي يقع فيها كل برج:

الحمل
ميزة وعيب الحمل في نفس الوقت إحساسه القوي بالقيادة، ورغم أنها ميزة رائعة في بيئة العمل، فإنه يجد صعوبة في العمل الجماعي وتلقي التوجيهات من الآخرين؛ لأنه يرى أنه يجب أن يكون المسؤول والقائد.

الثور
يمتلك الثور شخصية قوية، تجعله يظهر كعنيد ولا يرغب بالتحلي بالمرونة في العمل.

الجوزاء
يتمتع الجوزاء بالمرونة والقدرة على التغيير والتكيف بسرعة مع الأشياء الجديدة، لذا يكون مشتتاً وغير قادر على الالتزام بسبب حبه للانخراط في الكثير من الأعمال والأماكن.

السرطان
يتميز برج السرطان بالجدية والحزم، اللذين يظهرانه كشخص غير اجتماعي لا يريد الانغماس في الأعمال الجماعية.

الأسد
يتميز برج الأسد بأنه برج شرس وجريء في كل مجال من مجالات حياته؛ لذلك ليس غريباً أن يكون أكبر خطأ يرتكبه في حياته المهنية، هو عدم إبقاء شغفه تحت السيطرة، فيتحول حماسه بالأشياء إلى أمر أشبه بالاستبداد.

العذراء
يهتم العذراء بالتفاصيل وهي صفة جيدة في مكان العمل، إلا أنها تتحول لعيب عندما يصبح شديد الانغماس في تحليل كل شيء صغير، في محاولة للوصول للكمال.

الميزان
يريد أصحاب برج الميزان أن يجعلوا الجميع سعداء، حتى في العمل؛ لذا فهم يركزون على إبقاء الآخرين سعداء دون الاهتمام بحياتهم المهنية التي يجعلونها في المرتبة الخلفية.

القوس
يمتلك القوس حب المغامرة، الذي يعتبر أيضاً أكبر نقاط ضعفه، حيث إن الدافع للبحث عن أشياء جديدة ومثيرة يمكن أن يجعله يشعر بالملل، وينتقل من وظيفة إلى أخرى بشكل متكرر.

الجدي
يعتبر الجدي متفوقاً في توسيع معرفته، ويحاول دائماً بناء نفسه، إلا أن ذلك يجعله يرفض النصيحة ولا يتقبل النقد من الآخرين؛ لأنه يعتقد أنه يعرف الأفضل.

العقرب
يحدد برج العقرب هدفه، ولا يستسلم حتى يصل إليه، إلا أن ذلك يجعله يظهر على أنه بلا قلب أو مخيف.

الدلو
يزدهر الدلو في البيئات الإبداعية والمرنة؛ بسبب كونه برجاً غير تقليدي، ورغم أن ذلك هو محور قوته، فإنه يمكن أن يكون نقطة ضعفه، حيث إن كبت حاجاته يجعله يشعر بالقمع، ما يجعله يقع في الأخطاء المهنية.

الحوت
يرغب الحوت، دائماً، في أن يرى الجميع يعتني ويهتم به، إلا أنه يتأثر ويضر نفسه عند عدم ضمان حصوله على الدعم أيضاً.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title