Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٨-٥-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٨-٥-٢٠٢١
18-05-2021 09:01



برج الحمل 

تكتسب اليوم خبرات جديدة في مجالات جديدة مثل العلوم أو السحر. يوم جميل وممتاز للبدء في البحث عن معلومات في مجالات جديدة أو دراسة علم التنجيم. أنت شخص محظوظ جدا لأنك ستسمع أخبارا سارة فيما يخص وضعك المادي. ربما يعطيك أحدهم هدية أو ربما تسترد أموالك التي اقترضها أحدهم منك.

برج الثور 

لا تتسرع لتحقيق الأهداف التي رسمتها لمستقبلك، فالتسرع قد يسبب لك متاعب غير متوقعة. يمر هذا اليوم بشيء من القلق، لكن لا تترك الأمور تؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يحاول مساعدتك. النشاط الفكري والجسدي سيكونان مؤشراً إيجابياً على مدى قدرتك لتحمل الضغوط.

برج الجوزاء 

ابحث عن صديق يكون أكبر منك سنا وأكثر منك خبرة وحكمة. قد تصادف اليوم شخصا ما ذا سلطة وتحظى بسماع بعض المعلومات المهمة منه. اهتم بالنصائح التي يسديها إليك الآخرون. عليك أن تفكر اليوم في تغيير أسلوب حياتك حتى تحقق التوازن من جديد.

برج السرطان 

ستكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمسا لمغامرة جديدة. خبر غير سار يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.

برج الاسد 

أنت شخص بديهي وربما تشبه اليوم العرافين. اتبع حدسك وعواطفك. لا تسمح لأي عقبة أو مشكلة أن تقف في طريقك. لديك القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين، ولذلك ربما تحظى بالامتنان من هؤلاء الأشخاص بسبب تلبيتك لما يطلبونه. علاقتك العاطفية هادئة ومستقرة وقوية.

برج العذراء 

العلاقات مع الغير تبدو سهلة. قد تتسلّم مسؤوليات واعدة، لكنك تبقى حذراً ومواظباً لأنك تعتبر أن أهدافك الكبرى لم تتحقق بعد من ناحية الصحة، انتبه لحالات التعب والعصبية التي قد تُخلّ توازنك النفسي.

برج الميزان 

سترى الليلة في منامك أحلاما كثيرة، وربما تجد أنها سبب في إلهامك ببعض المشاريع الإبداعية، أو قد تحفزك على تغيير ديكور المنزل. تشعر بالنشاط والحماس ولذلك ترغب في استغلالهما في بدء مشروع جديد. اهتم بنفسك ولكن كن سريعا. ربما تشعر في نهاية اليوم بالتعب والإرهاق.

برج العقرب 

ليس من الحكمة أن تغتاب الناس أو تتحدث عنهم بطريقة سيئة في غيابهم. إذا كانت لديك مشكلة مع شخص ما، فتناقش معه مباشرة. هذا الوقت غير مناسب للقيل والقال. ترسيخ الثقة والود بينك وبين من حولك أهم الأمور التي يجب عليك أن تهتم بها اليوم.

برج القوس 

قد يتغير رأيك في أحد الأصدقاء اليوم أو ربما الحبيب، وهذا ما يجعلك مضطربا ومشوشا وقلقا طول الوقت. كما أنك ستندهش من إصرار هذا الشخص على استمرار العلاقة بينكما على بالرغم مما حدث بينكما. لا تجعل شعورك بعدم الأمان والوحدة يسيطر عليك.

 برج الجدي 

إذا كنت مشغولا بالتفكير في صديق ما اليوم، فالفلك يعدك بسماع بعض الأخبار السارة عنه. ترغب في التعبير لهذا الصديق عن أشواقك ولذلك ستوقم بإرسال بعض الرسائل له. تستمتع بالوحدة والعزلة عموما، ولكنك تفضل الجلوس مع الأصدقاء اليوم.

برج الدلو 

لا تتوقع اليوم اهتماما أو عناية من الآخرين خاصة في الأمور العاطفية أو الرومانسية. تشعر اليوم أن من حولك منطوون، ولذلك قد تجد صعوبة في الاتصال بهم. من السهل عليك ليوم إقناع الآخرين بوجهات نظرك.

برج الحوت 

ستصبح مشهورا اليوم لأن كل الدلائل تشير إلى أنك شخص مختلف وخيالك واسع وتستطيع أن تقوم بأي مهمة على أكمل وجه. ربما تحصل على ترقية أو زيادة في راتبك الشهري. على الرغم من ذلك، من المهم جدا اليوم الحد من إخفاء جوانبك السلبية أمام رؤسائك.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title