Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الخميس ٢٠-٥-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الخميس ٢٠-٥-٢٠٢١
20-05-2021 09:13



برج الحمل 

العديد من التغييرات قد تطرأ على حياتك الآن. على الرغم من أن معظمها قد يكون إيجابيا، إلا أنك قد تصاب بالإحباط. لا تجعل هذه التغيرات تغير مزاجك. لا تجبر نفسك على القيام بشيء لا تستطيع التعامل معه. ابدأ بكل مهمة على حدة، وستشعر أن الأمور أصبحت أسهل.

برج الثور 

ستكون جميع الأمور مقلقة الى حد ما، ولذلك ندعوك إلى عدم تأزيم الأوضاع، بل إلى الالتفاف حول الأهل والأحباء. لا بد من أن تعلق على رأي الشريك في الأمور الحساسة، فالتفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنى. تكثر البرامج التي تقدم أفضل النصائح للحصول على صحة سليمة فلا بأس من متابعتها.

برج الجوزاء 

تتضاعف سرعة بديهتك اليوم، وتركز على أهدافك. قد يقع الناس في بعض المشاكل وتظل أنت الشخص الوحيد الذي يطلبون منه العون والمساعدة. الصفاء الذهني المذهل الذي تتمتع به لا يقدر بثمن، ولذلك حاول أن تستغله.

برج السرطان 

اعقلها وتوكل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلم من تجارب غيرك. تذكر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. استفد من هذه النصيحة ماليا واجتماعيا كي تحسن حياتك وحياة أسرتك .

برج الاسد 

مشكلتك الوحيدة أنك دائم التردد في الإقدام على خوض المشاريع الكبرى على الرغم من قدراتك الكبيرة وإمكاناتك. عاطفتك ورومانسيتك تقرّبان الشريك إليك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.

برج العذراء 

توقع حدوث شيء جديدة اليوم خاصة في المنزل. قد يقوم شخص ما بزيارتكم اليوم. تنشغل بتغيير ديكور المنزل أو برزاعة النباتات الجديدة أو بشراء أثاث جديد. ربما تنتقل إلى منزل جديد قريبا. أيا كانت التغييرات التي ستحدث، فمن المتوقع أن تكون إيجابية على الرغم من الفوضى التي تسببها.

برج الميزان 

ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تلقي كلمة في أحد الاجتماعات أو تتحدث باسم فريق معين. أنت خجول جدا اليوم، ولكن هذا لا يتعارض مع استمتاعك بوقتك. نجمك سيلمع اليوم، وربما تسمع أخبارا سارة ممن حولك فضلا عن التهاني الخالصة. عقب انتهاء الحدث الذي تشارك فيه، انطلق مع الحبيب أو الأصدقاء إلى أحد المقاهي.

برج العقرب 

عليك أن تنسى هموم العمل اليوم وتركز على عواطفك. أهملت مشاعرك فترة طويلة، ولذلك ننصحك بالتعبير عنها للآخرين. اقترب من الناس وعبر عما تشعر به دون خجل. تفكيرك واضح وذكاؤك خارق فحاول أن تستغله لصالحك.

برج القوس 

الصعوبات المهنية التي تواجهها لن تستطيع حلها وحدك بل ستستعين بشخص آخر ليساعدك. خلل في أجهزة الاتصال والأجهزة التكنولوجية عموما قد يؤدي إلى تدهور الأوضاع وتكدس المهام. تضطر إلى الاتصال بمتخصص في هذا المجال.

برج الجدي 

ربما يقدم لك أحد الأشخاص مفاجأة تسرك وقد تكون هذه المفاجأة هدية معنوية أو مبلغا من المال. اقترض منك أحد الأصدقاء مبلغا من المال، واليوم سيرد لك هذا الدين، ويشكرك على مساعدتك. قد تشتري بنفسك هدية لشخص ما أيضا. توقع اتصال بعض الأشخاص بك وتحدثه لفترات طويلة معك.

برج الدلو 

ردود فعلك قد تكون مثيرة اليوم وغريبة. ربما تشعر أنك في دوامة لا تستطيع الخروج منها. حاول أن تتحكم في أعصابك، ولا تندهش إذا وجدت الناس يتعاملون معك بتهور. ربما تكون هذه طريقتهم وأسلوبهم في التعامل. كن واثقا في نفسك وفي كلامك.

برج الحوت 

لقاؤك اليوم بأحد الجيران قد يكون له مردود إيجابي على حالتك النفسية بشكل لم تكن تتوقعه أو تتخيله. ربما تلتقي بشخصيات جديدة وتقترب منهم. تتبادل معهم المعلومات والأحاديث المشوقة والممتعة. تقضي معظم وقتك في السيارة. ربما تستعير مجموعة من الكتب.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title