Loading alternative title

فرنسَبنك يدعم تنظيم معرض Chinamex الطبي الأول في بيروت

فرنسَبنك يدعم تنظيم معرض Chinamex الطبي الأول في بيروت
19-10-2018 16:36


استضاف السيدان عدنان وعادل القصار رئيس مجموعة فرنسبنك ونائبه في بيروت  المجموعة الصينية الرائدة Chinamex والتي تستثمر وتدير مشاريع المعرض الدائم الصيني Dragronmart   للترويج للشركات والمنتجات الصينية في دول مختلفة حول العالم. ويهدف هذا الاجتماع بوفد Chinamex ورئيسها السيد Hao Feng  إلى وضع اللمسات الأخيرة على المناقشات المتعلقة بتنظيم معرض الرعاية الطبية الصيني الذي سيعُقد في بيروت في 20-22 آذار 2019 والذي يضم 250 شركة صينية متخصصة بمنتجات الرعاية الطبية والأدوات والمعدات. وإن الغاية من هذا المعرض هو توفير مستوى عالٍ من الصناعة الطبية الصينية المتقدمة ونموذج عمل جديد من الرعاية الطبية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، من خلال لبنان ، إضافة إلى تقديم الشركات الصينية إلى لبنان كقاعدة واعدة لأنشطتها الإقليمية وأعمالها التجارية.


وشدد السيد عدنان القصار على أهمية الصناعة الطبية والعلاجية في لبنان ، وعلى مصلحة الصين ولبنان معا في تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين ، ليس فقط للسوق اللبناني، بل و أيضا للبلدان العربية والإفريقية عبر لبنان. وبصفته الرئيس الفخري لاتحاد الغرف العربية نوه القصار أن المعرض سيتم ترويجه للهيئات والشركات المهتمة  بهذا الشأن في العالم العربي.


من جهته ، أشار رئيس مجلس إدارة    Chinamex    السيد   Hao Feng إلى أن الاختيار قد وقع على لبنان لإقامة المعرض فيه نظرا لمبادرات الرئيس عدنان القصار وإصراره على أن يكون لبنان مركزاً رئيسياً واستراتيجيا للصين ، منوها أنه سيتم استضافة أكثر من عشرة آلاف زائر إلى المعرض للقاء 250 شركة صينية مشاركة على مدى  أيام ثلاث  .


هذا وقد ضم وفد Chinamex إلى لبنان السيدة  Xie Shengying ، رئيسة Beijing Allcure Investment Management Company في بكين ، وهي مجموعة استثمارية طبية صينية لها فروعها في أوروبا والولايات المتحدة ، وتستحوذ على أكثر من 40٪ من حصة السوق الصينية في علاج السرطان والأورام. وقد أعربت السيدة  Xie Shengying عن إعجابها الشديد بلبنان واهتمامها بالاستثمار فيه نظرا للبيئة الاستثمارية المؤاتية والقطاع الطبي الواعد.


وقدّم الرئيس القصار رئيس مجلس إدارة  Chinamex السيد Hao Feng  إلى رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، السيد محمد شقير ، حيث ستشارك الغرف اللبنانية في تنظيم هذا المعرض الأول من نوعه في لبنان و البالغ الأهمية. ورحّب القصار بالتعاون الثنائي بين البلدين الذي يتسم بكافة العناصر كي يكون معرضا ناجحا ومثمرا، وكي يكون مقدمة لسلسلة من معارض Chinamex ونشاطاتها المستقبلية في لبنان.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title