Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١
03-06-2021 08:44



برج الحمل 

تنشغل اليوم بفكرة السفر لبلد بعيدة جدا عبر الجو. يجب أن تجمع كل المعلومات التي تحتاجها ولا تكتف بقدر قليل منها. يوم مميز ولا يتكرر كثيرا فحاول ان تستغله. ربما يمدك أحد الأصدقاء وربما الحبيب ببعض المعلومات المهمة التي تدور حول علم الفلك.

برج الثور 

تمرّ بيوم صعب تكثر فيه خيبات الأمل، لكن تفاؤلك بالخير يجعلك تتغلب على كل ما تواجهه. تكثر المناسبات والدعوات اليوم وجاذبيتك في تصاعد مستمر ما يزيد تعلق الشريك بك. الصداع المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.
 

برج الجوزاء 

ترغب في الهدوء وقضاء الوقت بعيدا عن ضجة الزملاء بعد الروتين الذي عشته. تنشط عاطفيا وتلتقي بأشخاص جدد في حفل أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم. قد تسمع خبرا مفاده أن أحد الأعزاء تعرض لأزمة قلبية، فيتعكر مزاجك.

برج السرطان 

لا تخش اتخاذ توجهات جديدة، فكر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية. قدرتك على التفاوض والنجاح قوية جدا. أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ولكنه قد يتصرف بطريقة غير مناسبة للموقف.
 

برج الاسد 

قلبك وعقلك يدفعانك للتصرف بطريقة ما ولا يوجد أي صراع بينهما، ولكن ربما تكون أنت غير راض عن ذلك. أنت تفكر في حدث وقع في الماضي. ربما يؤثر عليك هذا الحدث حتى الآن ويجعلك سعيدا، ولكن ركز على الحاضر وانس الماضي.

برج العذراء 

عليك أن تقوم اليوم بمراجعة الملفات المهمة بنفسك ولا تعتمد على الآخرين. يلجأ إليك البعض اليوم للحصول على نصيحة خاصة بالعمل. إن لم تنه الخلاف بسرعة فحياتك العاطفية على وشك الانهيار.
 

برج الميزان 

لا توافق على مشاريع لست متأكدا من نجاحها. لا تستمع الى ثرثرة أصدقائك فقد تكون السبب في بعدك عن الحبيب. أحد زملاء العمل السابقين يعرض عليك الشراكة في عمله الجديد. عليك أن تظهر أكثر رومانسيتك في تعاملك مع الحبيب.

برج العقرب 

تعوّض الوقت الضائع وتستعيد نفوذك، فتسيطر على الأوضاع وتكسر الحواجز . إلا أن هناك صراعا ما قد ينشأ بين عملك وحياتك الشخصية، ما يفرض عليك الحذر والانتباه وعدم إهمال الشريك. الاتصالات الاجتماعية والعائلية تلعب دوراً في اتجاهاتك أو في أعمالك.
 

برج القوس 

تتأثر اليوم ببعض الصراعات التي تحدث من حولك وتؤثر على حياتك العاطفية. لا يمكنك أن تتعامل أو تعالج أي مشكلة اليوم حتى لو كانت بسيطة. تنقصك المحاولة اليوم فحاول أن تستغل أي فرصة تساعدك في الخروج من أزمتك الحالية.

برج الجدي 

انهض واتخذ قرارا أو خطوة جديدة نحو مستقبلك. ربما يحاول الجميع إبعادك عن مستقبلك فعليك أن تتحداهم. لديك فرصة لإنجاز صفقة عظيمة وهذا يرجع إلى تركيز طاقاتك على الأمور المهمة. ربما تنظر أمامك وتجد أن هناك بعض الأشخاص مضطربين ومنفعلين، ولكن عليك أن تواجه ذلك بالصبر.
 

برج الدلو 

عبر عن رأيك بكل وضوح طوال اليوم. اتخذ منهجا غير تقليدي عند التعامل مع مشاعرك وعواطفك. لا تجعل الآخرين يغيرون مسارك اليوم حسب احتياجاتهم، بل عليك أن تفكر في احتياجاتك أولا. مهمتك اليوم هي التفكير في نفسك.

برج الحوت 

بالرغم من قدرتك على التأقلم بشكل عام مع الأوضاع الجديدة، إلا أنك لن تتمكن بسهولة من تقبل الأحداث التي تجري في إطار عملك، ولن تخضع بسهولة للقرارات التي اتخذها رؤساؤك ولا للتغييرات الناتجة عنها، فمنطقك يختلف تماماً اليوم عن منطق الأمور الجارية.
 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title