Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الجمعة٤-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الجمعة٤-٦-٢٠٢١
04-06-2021 09:01



برج الحمل 

قد تسبب لك بعض الأعباء الشعور بالقلق وقد تؤثر على راحتك. سيفهم الناس الارتباك الذي تمر به فيما بعد. حاول أن ترتاح في فراشك بعض الوقت، وعد إلى عملك غدا أو خلال الأيام المقبلة. تريد أن تتخذ بعض الخطوات الحاسمة للوفاء بوعودك للحبيب.

برج الثور 

تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في حياتك. عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

برج الجوزاء 

ربما تمر بوقت صعب جدا في بداية يومك، ولكن على الرغم من ذلك قد يكون هذا هو الوقت الأنسب للتخطيط. كن واقعيا وحكيما في تصرفاتك وأفعالك. كن حذرا وحريصا عند اتخاذ الخطوات التي تحتاجها من أجل الوصول إلى هدفك.

برج السرطان 

لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هو الحل المناسب لكل الأمور العالقة. التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. تضع نفسك في موقف حرج بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً وخصوصاً بعد توضيح غايتك من ذلك.

برج الاسد 

الوقوف على أرض صلبة أمر ليس سهلا هذا اليوم. لن تصدق اليوم ما يخبرك به من حولك حتى ولو كان صحيحا. على الرغم من أن إنكارك للحقيقة قد يكون فكرة رائعة إلا أنك لن تستطيع أن تهرب من الوفاء بوعودك أمام الآخرين.

برج العذراء 

تحرر من القيود المفروضة عليك، لكي يمكنك أن تقدم عملا أفضل. بعض الانفعالات غير مبررة، وقد تؤدي إلى تأزيم العلاقة بالشريك وإلى نهاية غير سعيدة. عليك أن تتنبّه أكثر الى مواعيد التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبيرة.

برج الميزان 

تشعر أن بعض الأمور معقدة ويصعب التعامل معها. تفكر في التخلص من النكد الذي تشعر به من وقت لآخر ولكن ربما لا تساعدك الظروف على ذلك. يقدر من حولك الدور الذي تقوم به لمساعدتهم. هل لديك وقت للمرح؟ فكر في إجابة لهذا السؤال.

برج العقرب 

تتميز اليوم بقدرتك على اقتباس الأفكار من حوراتك مع الآخرين. في محيط العائلة، ربما تكون أنت الشخص الوحيد الذي تعلم منه الأطفال كيف يتعاملون مع مشاكلهم ويتحملون بعض المسؤوليات بمفردهم. ربما تتعلم شيئا جديدا من شخص ما اليوم.

برج القوس 

أنت اليوم سريع البديهة وتتصرف بطريقة عقلانية. ستكون اليوم شخصا مختلفا تماما وستلاحظ أن جميع خطواتك موفقة. تظهر اليوم اجمل خصالك ومميزاتك ولذلك ينجذب إليك الكثير من الأشخاص على عكس الأيام الأخرى. هل جربت كتابة القصص والروايات من قبل؟ جربها اليوم.

برج الجدي 

عليك أن تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على مظهرك الهادئ والرصين والجدي، كما عليك بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وإنتاجك. الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام ولذلك ننصحك بممارسة بعض التمارين الرياضية كل صباح.

برج الدلو 

قد تبدو الأجواء مظلمة من حولك. تتمني أن تكون حرا طليقا حتى تفعل ما تتمناه هذا اليوم، ولكن قد تحول الظروف دون ذلك بسبب عدم مساعدة بعض الأشخاص لك. كل شخص مشغول بعمله ومهامه الشخصية. ربما يتسبب موقفهم في تذكر جروح الماضي التي لم تلتئم بعد.

برج الحوت 

تحب أن تنصح من حولك وتساعدهم في تحديد خطواتهم حتى إن لم يسألوك بشكل مباشر. ربما تشعر اليوم بالتحديد انك بحاجة إلى المساعدة وجاء دور المحيطين بك ليقدموا لك العون. ما رأيك في القيام برحلة لمكان بعيد جدا؟ يوم مناسب للتخطيط لإجازتك القادمة.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title