Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١
05-06-2021 05:57



برج الحمل 

تفكر بشكل مبالغ فيه هذا اليوم فالأصوات تعلو بداخلك أكثر من وقت مضى. تحاول أن تتخطى كل الحواجز وتساعدك على ذلك سرعة بديهتك. ابذل قصارى جهدك للقضاء على الفوضى المحيطة بك. استغل طاقتك في العمل بدلا من التفكير.

برج الثور 

تشعر اليوم وكأن شخصا سكب دلوا من الماء فوق رأسك، وبالتالي تستشيط غضبا. لا تنفعل بشدة اليوم واستغل طاقتك في أمر يعود عليك بالنفع. بعد الظهيرة، استرخ قليلا ولا تتعرض لأي موقف يثير غضبك. اترك الفرصة لشخص آخر ليأخذ بزمام الأمور.

برج الجوزاء 

ينتابك اليوم شعور بالاضطراب والقلق. يبدو أن الرياح قد تسير عكس اتجاهك. لا تجعل هذا الأمر يحبطك أو يصيبك بخيبة الأمل ولا تتأثر بتباطؤ الأحداث. انتهر أي فرصة للاسترخاء وشحن طاقتك. ستتعلم اليوم درسا مهما جدا وهو الصبر.

برج السرطان 

يوم غامض بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أنه يوم كئيب. يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات قبل الارتباط بأي شخص. انظر للأشياء من منظور شخص آخر حتى تكتشف عيوبها ومميزاتها. النوم والمرح هما رفيقان لك هذا اليوم.

برج الاسد 

تنظر من أعلى قمة في العالم وتشاهد منظرا خياليا وجميلا. لا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقك. أصدقاؤك وأفراد أسرتك يشجعونك على تحقيق المزيد من التقدم. أنت شخص جواد وسخي ماديا ومعنويا. عليك أن تهتم اليوم بمهاراتك وتنميها.

برج العذراء 

أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وأبلغ أحباءك بمدى حبك لهم. فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم، حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبا.

برج الميزان 

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارا مختلفا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

برج العقرب 

تتعجب اليوم وتتساءل لماذا يدفعك البعض للتقرب من الحبيب. ربما لم تعبر عن مشاعرك حتى الآن للطرف الآخر، وينعكس هذا الأمر على تصرفاتك وأفعالك عند التعامل مع الآخرين. إذا طلب منك شخص ما شيئا، احضره له على الفور.

برج القوس 

جو العمل يجعلك تشعر بالاكتئاب الشديد. ستجبرك الأوضاع اليوم على التفكير بشكل عملي ومنطقي خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. ستلاحظ أن كل شيء على مايرام فقط إذا فكرت جيدا في الخطوة قبل تنفيذها. تأكد أنك درست جميع الاختيارات المتاحة أمامك قبل العزم على اختيار أحدها.

برج الجدي 

ارجع خطوة للخلف وراجع حساباتك من جديد. قمت باتخاذ بعض الخطوات الجريئة وحان الوقت الآن لعمل وقفة وتقييم هذه التحركات والخطوات. استمع إلى نصائح الآخرين. اهتم بتعليقاتهم وملاحظاتهم. ربما يرى هؤلاء الأشخاص شيئا لم تره حتى الآن.

برج الدلو 

كن هادئا ونفذ خططك بحرص شديد. تتمتع بمزاج معتدل وذكاء حاد ولذلك ستتمكن من التخطيط بأسلوب واقعي وعقلاني. ربما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ولكن قد تستغل هذا لصالحك. حذرك الشديد من انفعالات وردود أفعال المحيطين بك قد يساعدك إلى حد ما.

برج الحوت 

أسلوبك المرح الذي تتميز به اليوم قد يكون محط أنظار الجميع. ربما تضطرك بعض الظروف أن تكون جادا ومتحفظا حتى تكون قادرا على إنجاز المهام المكلف بها. القرار قرارك ولذلك ننصحك بالتأني عند الاختيار. من الحكمة أن تقضي يومك في التفكير في بعض الأعمال المهمة التي أجلتها الفترة الماضية.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title