Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الاحد ٦-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الاحد ٦-٦-٢٠٢١
06-06-2021 01:56



برج الحمل 

انتبه يا عزيزي الحمل فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق. استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك. لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية.

برج الثور 

يوم غير عادي! الحيوية التي تحيط بك ستساعدك حتما على تحديد أهداف شخصية جديدة. الملاحظات والنصائح التي أخبرك بها الآخرون الفترة الماضية تحفزك على القيام ببعض التغييرات واتخاذ بعض القرارات لمستقبل وحياة أفضل لك ولأسرتك.

برج الجوزاء 

هل لديك وقت متاح لمقابلة بعض الأصدقاء والتحدث معهم؟ شخص ما في هذه المجموعة يحاول الاقتراب منك لأنه بحاجة إليك. إذا كانت العلاقات السطحية تزعجك، ستفهم أن ذلك دليلا على توتر علاقاتك بالآخرين. وقتك متاح بالفعل للقاء الآخرين، وليس لأي شيء آخر.

برج السرطان 

بإمكانك أن تشعر بالحب، فطاقتك الرومانسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار اليوم، وستجد أن عيون جميع من حولك عليك. لديك فرصة كبيرة للقاء شريك العمر. كن إيجابيا وابتعد عن التردد والشك المفرط وتحل بروح عالية من الثقة.

برج الاسد 

أكثر ما يميزك اليوم هو قدرتك على التفكير بسرعة فائقة. اهتم بالأفكار التي تدور برأسك وحاول أن تطبقها. كن متفتحا واقبل انتقادات الآخرين. تحصل اليوم على أكبر كم من المعلومات الجديدة. لا تجعل مفكرتك تفارقك واكتب فيها كل أرائك وأفكارك.

برج العذراء 

تريد أن يشرح لك الآخرون كل ما يدور من حولك اليوم وهذا أمر غريب! تقوم بتحويل بعض النظريات والأفكار والتجارب إلى نظريات مهمة. على الرغم من أنك شخص محب للكلام بطبعك، إلا انك اليوم قد يكون كلامك بسيطا جدا.

برج الميزان 

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظر الاخرين تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي بنهاية غير مهذبة، وربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي اجتماع غير مناسب وابتعد عن مناقشة من تجده ليس أهلا للنقاش أو الحديث معك. تحكم في أعصابك عند الأزمات كي لا تندم على ما تقول.

برج العقرب 

قد تفرض عليك آراء بعض الأشخاص القوية التصرف بطريقة ما. الجو من حولك متوتر قليلا، ولذلك عليك أن تكون هادئا وتترك الآخرين يفعلون ما يشاؤون. لا تحاول أن تدخل في صراع مع أحدهم. قوة معارضة غير متوقعة قد تعترض طريقة اليوم من أي مكان فانتبه!

برج القوس 

يبدو اليوم أنك عصبي ومنفعل جدا يا عزيزي الحمل. التوتر قد يأتيك من كل صوب ما يجعلك مضغوطا جدا في فترة الظهيرة. التردد والحيرة هما أكبر مشكلاتك هذا اليوم. أنت الآن في حالة جنونية لأنك لا تعرف ما خطواتك القادمة التي يجب أن تتخذها. الحل هو الاسترخاء والتفكير بهدوء.

برج الجدي 

أوضاع مالية وترتيبات تفرض عليك بعض المفاوضات المهمة، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك. تبدي اهتماما كبيرا بالشريك وتطّلع على بعض الأمور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون. لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقا.

برج الدلو 

يوم مخيف للغاية تحاول فيه جاهدا أن تصل إلى الحلقة المفقودة من اللغز الذي تحاول أن تفك شفرته. اتصالات مهمة مع محيطك قد تفيدك على المدى البعيد. تبادل المعلومات أمر مهم جدا يساعدك على الاختلاط بالناس وسهولة التواصل معهم.

برج الحوت 

هناك أكثر من طريقة تشعل بها طاقتك هذا اليوم. ربما تزداد حدة النقاش مع بعض الزملاء. قد تفكر في أحلامك وخيالاتك وأوهامك هذا اليوم وتحاول أن تحقق جزءا منها على أرض الواقع. استغل طاقتك وحماسك فربما تتغير الأوضاع غدا.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title