Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الاربعاء ٩-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الاربعاء ٩-٦-٢٠٢١
09-06-2021 09:05



برج الحمل 

اتصالاتك بالأصدقاء ستكون على ما يرام. لديك كل المقومات التي تساعدك على التعبير عن نفسك بكل ثقة ووضوح. العمل الجماعي قد يحقق لك النتائج المرجوة. تضطر اليوم لقضاء وقت طويل أمام الكمبيوتر أو على الهاتف لإرسال رسالة ما.

برج الثور 

إذا كنت تفكر في القيام برحلة طويلة عبر الجو، فربما يكون هذا اليوم هو أنسب الأيام للتخطيط لتلك الرحلة. أنت تحب المغامرة ولذلك لن تتنازل عن هذه الفكرة بسهولة. لن ينتهي هذا اليوم دون قبل أن تقوم بشيء مختلف أو غريب، كالتحضير لحفل أو حدث رياضي.

برج الجوزاء 

تراودك الشكوك اليوم في كل من حولك، لا تكن قاسيا في أحكامك، ولا تكن متشددا في بعض الأمور، فالتصلب لا يؤدي إلا إلى تصلب. قد تجد نفسك في مأزق مفاجئ بسبب عدائك تجاه الشريك، وهذا ما يدفعه إلى معالجة الأمور سريعا. إذا شعرت بأوجاع في جسدك اليوم، فمن الأفضل أن ترتاح في المساء.

برج السرطان

ربما تشعر اليوم أنك أكثر نشاطا وتتمتع بمزيد من الحكمة والذكاء. قد يلاحظ من حولك هذه الصفات التي تظهر في شخصيتك اليوم. شخصيتك المميزة تساعدك على تقوية علاقاتك مع الآخرين. استغل مهاراتك في المشاريع الدقيقة. لا تدع هذا اليوم يفوت قبل أن تحقق فيه النجاح في العمل.

 برج الاسد

لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من إحباطك، بل حاول أن تحافظ على النجاح الذي حققته في عملك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، الشريك سيكون عاملا مساعداً في هذا الشأن إلى حد كبير.

 برج العذراء

تخاف من انتقاد ورفض الآخرين لأفكارك وتشعر بعدم الارتياح عند المناقشة مع الزملاء. لست مستعدا لخوض تجربة عاطفية جديدة. أنت حريص على تحقيق النجاح في عملك. تركيزك على مشاريع وقضايا العمل سيجعلك دائما في المقدمة.

 برج الميزان

اذهب إلى لقاءاتك نشيطًا ومتفائلا سواء أكانت هذه اللقاءات شخصية أو مهنية أو اجتماعية.عليك بالتكيف مع الجو الجديد والمتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يحدث. لا تعرض نفسك للكثير من الضغوط في عملك، بل خذ الأمور بلين وهدوء.

 برج العقرب

تستثمر وقتك في الكتابة أو الرسم. ربما تحرر بعض الأعمال الصحفية للزملاء في العمل. تتصل بك مجموعة من الأصدقاء للاطمئنان على حالك. نحذرك اليوم من العمل لفترات طويلة حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق. تناول بعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات.

 برج القوس

لا تبدأ شيئا جديدا في هذا اليوم وانتظر، حيث يعود إليك الشعور بالأمان. تتحرر من قيد أو تباشر مشروعا جديدا. ولكن التوتر يجعل رد فعلك انفعاليا وربما يتسبب في مشكلة صحية تخصك أو تخص أحد المقربين.

 برج الجدي

تستغل اليوم مهاراتك العملية بشكل مفاجئ. تقضي معظم الوقت اليوم في المكتبة للاطلاع على بعض الكتب. تريد أن تدون بعض التفاصيل الدقيقة. تقلق إذا لم تستطع أن تدون كل ما تريد، فذاكرتك قوية وستتذكر كل شيء.

برج الدلو

أنت شخص خدوم بطبعك واليوم قد تقضي معظم الوقت في مساعدة الآخرين. ربما تساعد شخصا ما مهما بالنسبة لك في أمر ما يتعلق بأسرته وبحياته الشخصية. هذه المواقف لن تغير حياتك ولكنها ستؤثر بشكل إيجابي عليها.

برج الحوت

دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والمبالغ الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل. عليك بممارسة رياضة المشي كل يوم للتخلص من طاقتك السلبية.

 

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title