Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١١-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١١-٦-٢٠٢١
11-06-2021 08:50



برج الحمل 

الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء.احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في طريقك. لا تثق بأي شخص ولا تأتمنه على أسرارك. تواجه عقبة مالية بسيطة ولكن ستتجاوزها بنجاح. انتظر أخبارا عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

برج الثور 

هناك سوء فهم بينك وبين أحد أفراد الأسرة أو الشريك أو الحبيب هذا الصباح. ربما يكون هذا الخلاف أو سوء الفهم بسبب عدم انعدام التواصل بينكما منذ فترة. ربما تحتاج إلى مجهود كبير لإعادة توطيد العلاقات مع هذا الشخص.

برج الجوزاء 

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدٍ لمن هم حولك ويلاحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك.

برج السرطان 

ينصب كل تركيزك اليوم على الحب والعاطفة والزواج حتى إن لم يكن هناك شخص ما في حياتك. إذا كنت مرتبطا، لا تتعجب إن قرر الحبيب اليوم اتخاذ قرار كنت تنتظره بشأن علاقتكما. إذا كنت أعزب، ربما يظهر أمامك شخص يلفت انتباهك.

برج الاسد 

كن شجاعا ونشيطا وواجه القضايا التي تمثل لك عقبة أو حاجزا في حياتك. اجتهد حتى تتخلص من كل ما يعكر صفوك. لن تشعر هذا اليوم بالرضا عن إنجازاتك أو الأمور التي حققتها، وللشعور بالرضا عن أدائك عليك أن تجدد من خططك واستراتيجياتك في العمل.

برج العذراء 

أنت محظوظ جدا هذا اليوم، فربما يتحسن وضعك المادي بشكل كبير مما يجعلك تشعر بالسعادة. تزداد ثقتك في نفسك بفضل الدعم الذي يقدمه لك بعض الأصدقاء. قد يحدث سوء فهم بينك وبين الزملاء في العمل، ولكنه سيكون موقفا عابرا ولن يؤثر على مزاجك.

برج الميزان 

ربما تطلب منك مجموعة من الأشخاص أن تلقي محاضرة أمام الجميع. لن ترفض هذا الطلب بشكل عام وستقوم بما يطلبونه منك على أكمل وجه. لا تخش أي شيء وأخبر أصدقاءك بما تشعر به، فهم لا يريدون أن يكونوا سببا في خوفك أو اضطرابك.

برج العقرب 

هل تشارك هذه الأيام في مشروع مختلف؟ لديك العديد من الأفكار التي تريد أن تنفذها ولذلك ربما تقرر أن تعرض على أحد الزملاء مشاركتك في هذا المشروع. عندما يشاركك هذا الشخص في هذا المشروع، النتيجة ستكون مدهشة.

برج القوس 

تدعوك مجموعة من الأصدقاء إلى حضور احتفال أو ورشة عمل خاصة بالفنون الإبداعية أو بالدراسات الميتافيزيقية أو بالاثنين معا. ربما ترفض في البداية، ولكن عندما تذهب للمكان، ستجد أنه ساحر. سجل كل أفكارك فربما تحتاج إليها في وقت لاحق.

برج الجدي 

يجب عليك أن تهتم اليوم بالعديد من المهام التي تتعلق بالأمور المادية. ربما يتعين عليك أن تسدد بعض الفواتير أو تدفع غرامة ما. ستتمكن اليوم من إنجاز كل المهام بغض النظر عن الصعاب التي تواجهك. في فترة المساء، ننصحك بمشاهدة فيلم رومانسي حتى تنسى همومك.

برج الدلو 

التطورات المفاجئة التي طرأت على حياتك خلال هذه الفترة قد تجعلك على اتصال دائم ببعض الأشخاص. ربما تستضيف مجموعة من الأصدقاء أو قد تفكر في التخطيط لحفل ما. على الرغم من أن هذا الحفل قد يجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن ستشعر بالبهجة والسعادة في النهاية.

برج الحوت 

تحاول أن تتجنب الحديث عن السياسة بشكل عام، ولكن اليوم ربما تضطر أن تتطرق إلى الحديث عنها للدفاع عن صديق ما. كن حذرا وحاول أن تتدارك الموقف قبل أن يتحول إلى مشكلة. تأكد أولا هل هذا الشخص يستحق أن تدافع عنه؟ فكر في الأمر جيدا قبل أن تجد نفسك في مأزق.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title