Loading alternative title
  • الرئيسية
  • محلي
  • أبي رميا: يهمنا وجود القوات اللبنانية في الحكومة المقبلة

أبي رميا: يهمنا وجود القوات اللبنانية في الحكومة المقبلة

أبي رميا: يهمنا وجود القوات اللبنانية في الحكومة المقبلة
21-10-2018 23:03


أكد النائب سيمون أبي رميا، في حديث إلى برنامج "بالمباشر" على قناة "أو. تي. في"، التزام "التيار الوطني الحر" ب"المطالبة بتشكيل حكومة وحدة وطنية تضم جميع الأفرقاء السياسيين، ويهمنا وجود القوات اللبنانية في الحكومة المقبلة".


وقال: "يجب أن يكون هناك عدالة في التمثيل المسيحي في التشكيلة الحكومية وفقا للأحجام التي أفرزتها الانتخابات النيابية الأخيرة، ولا يمكن حصر التمثيل الدرزي والسني بالحزب الاشتراكي وتيار المستقبل".


أضاف: "إلى جانب عدالة التمثيل في الحكومة العتيدة، يجب تشكيل حكومة منتجة أي ان تدخل كل المكونات السياسية اليها من دون نية مسبقة في عرقلة عملها وانتاجيتها".


وتابع: "الكل يجمع على الاداء الاستثنائي لفخامة رئيس الجمهورية (العماد ميشال عون) في كل المحافل الدولية والإقليمية والوطنية، ونحن أمام فرصة حقيقية واستثنائية لبناء دولة وعلى الجميع اغتنام هذه الفرصة".


ورأى ان "كلام (رئيس تيار المردة) سليمان بيك فرنجية في مقابلته التلفزيونية الأخيرة بحق فخامة الرئيس العماد ميشال عون غير مقبول".


وأعلن "لدينا تحفظات كثيرة على اداء وزير الأشغال (في حكومة تصريف الأعمال يوسف فنيانوس)، ولست بوارد تعداد التراكمات السلبية تسهيلا لتذليل العقبات أمام تشكيل الحكومة". 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title