Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٥-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٥-٦-٢٠٢١
15-06-2021 09:00



برج الحمل 

ذكريات الماضي قد تجعلك تشعر بالندم وبالإحباط. ربما تتعجب من سبب تفكيرك فيها في هذه الأيام بالتحديد. بحلول فترة الظهيرة، تشعر بتحسن وتجد أنك مستعد لتولي أي مهمة. يوم مناسب للشروع في عمل جديد أو لإنجاز مهمة ما.

برج الثور 

أحداث سعيدة تغير مسار حياة والدتك أو أحد أقرب الأصدقاء إليك وربما تجعلك أيضا تشعر بالسعادة والبهجة. ربما تكون هذه الأخبار تتعلق بزواج صديق لك أو ميلاد طفل جديد. مشاريعك التي يشاركك فيها أفراد آخرون تسير على ما يرام. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

برج الجوزاء 

أنت مفعم بالحيوية، وستتمكن من إثبات وجهة نظرك في أي شيء تفعله، ولكن تذكر أنه لابد من توخي الحذر في جميع الأوقات. دائما ما تؤدي القوة الكاملة إلى مشكلات في مختلف المواقف، خاصة عندما تعمل مع أشخاص آخرين، فقد تبدو لهم متعجرفا ومهينا.

برج السرطان 

قد تشعر بالحزن والأسى هذا اليوم ولكن عليك أن تعود خطوة للخلف وتخرج من عالم الأحزان لتستطيع أن تقيم أفعالك وتصرفاتك بدقة. هل تحكم على الأمور أو حتى الأشخاص بشكل خاطئ؟ كن صادقا مع نفسك وواقعيا.

برج الاسد 

تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسية أكثر كي تكسب رضاه. لا بأس في تدليله بعض الشيء ولكن دون مبالغة.

برج العذراء 

هناك مشروع ما جديد يتطلب منك البحث الدقيق ولذلك ربما تقضي وقتا طويلا في المكتبة أو على الإنترنت، وبالرغم من ذلك ستكون مستمتعا جدا ولن تهتم بعدد الساعات التي تقضيها من أجل الحصول على ما تريده من معلومات.

برج الميزان 

حوارك العاطفي مع الحبيب اليوم قد يجعلك تنهمر في البكاء. إذا وجهتك بعض الصعوبات، يجب عليك أن تتغلب عليها وتصل إلى حل لها في أقرب وقت. أي علاقة حب أو علاقة صداقة لا بد أن تمر بأزمات. يجب أن تسيطر على مشاعرك اليوم.

برج العقرب 

تتذكر اليوم بعض المواقف التي دارت بينك وبين جدتك في فترة الطفولة وربما تتعجب من سبب حدوث بعض المواقف وستتعجب من سبب تذكرك لهذه المواقف، ولعل السبب هو التقاؤك بشخص ما ذكرك بطفولتك بالكامل. ستدفعك هذه الذكريات إلى الاتصال بجدتك وببعض أصدقاء الطفولة.

برج القوس 

مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهور، عليك أن توضح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرك كثيرا، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

برج الجدي 

ستكون مضطرا هذا اليوم إلى التعامل مع شخص ما يعارضك في كل شيء. ربما يكون هذا الشخص ذو سلطة او نفوذ ولذلك يمارس قوته وسلطته عليك وعلى الآخرين. من المهم جدا أن تستمع لأقوال هذا الشخص لأن ما يقوله قد يفيدك في حياتك المهنية والشخصية.

برج الدلو 

قد يتغير يومك فجأة بسبب حصولك على رسالة ما أو قصيدة رومانسية أو لوحة فنية رائعة، ولذلك ستشعر أن الحب في طريقه إليك. كن مستعدا للالتقاء بشخص ما يهمه أمرك ولا تتخل عنه مهما كانت الظروف فهذه فرصة لا تعوض.

برج الحوت 

تريد أن تتعلم شيئا جديدا في مجال العمل، ولذلك عليك أن تصمم جدولا لترتيب المواعيد والمهام حسب أولويتها. في وقت فراغك، لديك مطلق الحرية لأن تبحث عن المعلومات التي تحتاجها أو للقيام بنشاط مختلف يجلب لك السعادة. الاطلاع على الكتب من الأمور التي تستمتع بها جدا ولذلك لم لا تقض بعض الوقت في المكتبة أو على الإنترنت للبحث عن كتبك المفضلة؟

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title