Loading alternative title

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١٨-٦-٢٠٢١

توقعات الابراج اليوم الجمعة ١٨-٦-٢٠٢١
18-06-2021 09:09



برج الحمل 

الأفكار الروحانية التي كنت مهتما بها خلال الأيام الماضية ستقوم باستغلالها اليوم لمساعدة الآخرين. لديك عدة مواهب من بينها التدريس ولذلك ربما يعرض عليك البعض فرصة التدريس في مكان ما. تشعر اليوم أنك بصحة جيدة. عليك أن تخطط بحرص شديد هذا اليوم.

برج الثور 

خططت للقاء الحبيب هذا اليوم منذ وقت طويل، ولكن قد تنقلب الأمور رأسا على عقب في آخر دقيقة. لن يقدم الحبيب أي أعذار ولذلك قد تنفعل طوال اليوم، وتتساءل هل حقا الحبيب لا يريد أن يراك. لا تسيء الظن في هذا الشخص فربما تكون هناك أحداث سيئة منعته من مقابلتك.

برج الجوزاء 

أنت عملي جدا اليوم وتخطط على أرض الواقع. تتمتع بسرعة بديهية أكثر من المعتاد. ربما تعرض أمامك بعض الفرص اليوم فحاول ألا تتجاهلها واهتم بها. فكر في الأفكار المطروحة أمامك قبل أن تقبلها أو ترفضها.

برج السرطان 

المعلومات التي ستسمعها أو تطلع عليها اليوم قد تكون غير دقيقة. قد يروج أحد الزملاء بعض الشائعات فكن حذرا ولا تصدقها. استمع إذا كنت تريد، ولكن لا تصدق ما يقال إلا إذا تأكدت من صحته بنفسك. أعباء العمل لا تنتهي ولكن عليك أن تضع حدا أو موعدا للانتهاء منها.

برج الاسد 

عليك أن تخفف من القلق الذي تشعر به بسبب العمل والمسؤوليات. لا تجعل مشاكل الآخرين وأزماتهم تؤثر على مزاجك. يتعين عليك أن تهتم بصحتك وبحالتك المزاجية. الموسيقى والفن أفضل وسيلة للشعور بالسعادة. اشغل نفسك بالأمور التي تجعلك سعيدا.

برج العذراء 

تحاول أن تهرب اليوم من عالمك الواقعي، ولكن لن تستطيع أن تفعل ذلك. أفضل وسيلة للتخلص من الملل والضغط قضاء وقت لطيف مع أحد الأشخاص القريبين إليك. استغل الوقت في المساء ومارس بعض التمارين الرياضية.

برج الميزان 

صديق ما يمر بضائقة مالية هذا اليوم ويريد أن يقترض منك مبلغا من المال. أنت تحب هذا الشخص جدا وتعرف ما المشكلة الحقيقية التي يمر بها، ولذلك تريد أن تساعده بلا شك. تأكد أن هذا الصديق سيرد لك هذا المبلغ. أوضح لصديقك أن هذا المبلغ ليس هبة أو منحة إنما هو مجرد قرض.

برج العقرب 

تشعر اليوم أنك عاطفي ورومانسي للغاية. إذا مررت بمشكلة معقدة مع الحبيب خلال الفترة الماضية، فاليوم الفرص أمامك لتعديل الموقف. لم لا تفكر في تناول عشاء رومانسي معه في المطعم الذي يفضله؟ سيكون يوما لطيفا بالتأكيد!

برج القوس 

أمور طارئة تثير بعض الانفعالات،عليك القيام ببعض التعديلات لتلافي الوضع لاحقا. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعا من الارتياح، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة. تشعر بتوتر نتيجة ضغط العمل في هذا اليوم، عليك بتناول المشروبات الدافئة.

برج الجدي 

هل تشعر خلال الفترة الأخيرة أنك مصاب بمرض نفسي؟ هل رأيت حلما ما وتحقق بالفعل هذه الأيام؟ عليك أن تدون هذه الأحلام في دفترك الخاص حتى تفسرها لاحقا. ما تشعر به اليوم من قلق واضطراب نتيجة طبيعية لما رأيته في منامك.

برج الدلو 

بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، سيؤدي ذلك إلى ظهور الخلافات بدلا من تحقيق النجاح. يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك. يجب أن تفهم وجهات نظر الحبيب بدلا من فرض الرأي والتسلط.

برج الحوت 

المناخ العام هادئ جدا ولا وجود للضغط أو الاضطراب. الأمور تسير بشكل مرن وطبيعي مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين تظن أن المعاملة معهم قد تكون صعبة إلى حد ما. تستطيع أن تنجز اليوم العديد من المهام أكثر من المعتاد. ستكون سعيدا في نهاية اليوم بما قمت به وستكون فخورا بنفسك.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title