Loading alternative title

حيل تساعد على كسر الإحراج في بداية الزواج

حيل تساعد على كسر الإحراج في بداية الزواج
06-07-2021 09:58



من الطبيعي أن يشعر أي ثنائي تزوجا حديثاً ببعض الغرابة والحرج أحياناً، فالعيش معاً تحت سقف واحد، حتى لو كانت هناك معرفة سابقة بينهما، له بعض القواعد ويلزمهما بإحداث بعض التغييرات التي يجد البعض صعوبة في تقبلها في بداية مشوارهما الأسري، وللتغلب على هذه الحالة، ينصح الخبراء باتباع الحيل التالية:


تشارك الوقت 
عندما يبدأ الزوجان في قضاء المزيد من الوقت معاً، يبدآن في التعرف على تفضيلات وسمات وعادات بعضهما، وهذه مرحلة مهمة تساعد في خلق رابطة بين الشخصين، ولذلك احرصي على قضاء بعض الوقت في التعرف على أهداف زوجك وطموحاته.

تجنب الرسميات 
ينصح الخبراء بتجنب البيئات الرسمية عند الخروج من المنزل معاً، بل يفضل أن يكون المكان غير رسمي وحيوياً، ويشعر الطرفان بالراحة، حتى لا يضطرا للتظاهر بأي شكل من الأشكال ويمكنهما الاسترخاء والانخراط في محادثات صادقة.

الإيماءات الصغيرة 
لا يعني الزواج توقف إيماءات الحب الصغيرة، بل يجب أن يكون بدايتها إذا لم تكن موجودة بالفعل بين الزوجين، حيث يمكن للزوجين تبادل الزهور والحلوى، وغير ذلك من المبادرات البسيطة، التي تساعد على توطيد العلاقة، خاصة في الزيجات المدبرة.

الطهي معاً 
يمكن لإعداد الطعام أن يكون نشاطاً رائعاً لتوطيد العلاقة، حيث يمكن للعروسين تعزيز رابطهما بالعمل معاً على طهي وجبة يمكنهما الاستمتاع بها معاً لاحقاً، حيث يؤدي ذلك إلى تعزيز مهارات التوافق.

الاجتماع بالأصدقاء 
يعتبر الوجود مع الأصدقاء طريقة رائعة لكسر الإحراج، خاصة في الزواج المدبر، حيث يساعد ذلك الزوجين على رؤية بعضهما بعضاً في بيئة مختلفة بعيداً عن الرسميات.

هوايات مماثلة 
إذا كانت هناك هوايات مشتركة بين الزوجين، فيمكن أن يؤدي الانخراط في أنشطة مماثلة إلى زيادة المحادثات حول هذا الموضوع، ما يؤدي إلى مزيد من الألفة في العلاقة، وإذا لم تكن هناك هوايات مشتركة فيمكن للزوجين استكشاف هواية جديدة.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title