Loading alternative title

كيف تحتفلين بزفافك على نطاق ضيق وسط جائحة "كورونا"؟

كيف تحتفلين بزفافك على نطاق ضيق وسط جائحة كورونا؟
15-07-2021 13:41



مع انتشار فيروس "كورونا" المستجد، أصبح التخطيط لحفلات الزفاف بطرق جديدة أمراً حتمياً، كما اتجه البعض إلى بث حفلات الزفاف عبر مقاطع الفيديو، لذا أصبحت الطرق التقليدية لحفلات الزفاف غير ممكنة مع تزايد حالات الإصابة في بعض البلدان.
وفي هذه الحالة، هناك بعض الأفكار للاستمتاع بنفس القدر من الحماس والفرح في حالة عدم القدرة على إجراء حفلات بأعداد كبيرة ومن ضمنها:

تجميع إحصاءات عن حالة "الفيروس"
من المهم معرفة حالة إحصاءات فيروس "COVID-19" في مكانك وبلدك، أو على الأقل مكان إقامة الحفل، وإذا كان هناك الكثير من حالات الإصابة، فهذا ليس وقتًا مناسبًا للتجمع، خاصة إذا كان الحفل مقامًا في الداخل.

تحديد قائمة الضيوف
خططي لقائمة الضيوف قبل الحفل بفترة، حيث يفضل البعض عدم الحضور شخصياً، وحضور الحفل افتراضياً عبر مقاطع الفيديو، بينما لا يجد البعض مشكلة في الحضور، بينما قد يتمكن البعض من الحضور شخصياً، ويجب أن تتذكري أن تلتزمي بعدد الضيوف، وفقاً للإرشادات المحددة.

إقامة الحفل في مكان خارجي
إذا كنتِ تقيمين الحفل في الهواء الطلق ومكان مفتوح، فستكون هذه أفضل طريقة لمحاولة الحفاظ على سلامة ضيوفك. ولكن إذا كان حفل الزفاف في مكان داخلي مغلق، فيجب التأكد من حصول الضيوف على تطعيم فيروس كورونا، واشتراط ارتداء القناع، ويمكن تصميم القناع بشكل خاص ومبهج مناسب لليوم، بحيث يمكن لضيوفك أخذه إلى المنزل لتذكر الحدث والاحتفاظ به.

التباعد والتنظيم
إذا كنتِ تقيمين حفلك داخلياً أو خارجياً، فقومي بتقييم مساحة المكان المخصص، فإذا شعرتِ بأنه ضيق حيث يتعذر على ضيوفك الحفاظ على إرشادات التباعد الاجتماعي بأمان، فقومي بتوسيع المساحة بين الطاولات والكراسي.

تنظيم أوقات الوصول
لمنع ضيوفك من التجمع عند مدخل الحفل، ضعي في اعتبارك ترتيب أوقات معينة لاستقبال ضيوفك، ويمكن تدوينها على بطاقات الدعوة.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title