Loading alternative title

محمد اسكندر يهاجم الوليد الحلاني : بده يروق شوي!

محمد اسكندر يهاجم الوليد الحلاني : بده يروق شوي!
16-07-2021 14:45



علَّق المغني اللبناني محمد إسكندر على الحالة الفنية التي يعيشها المطرب الشاب الوليد الحلاني، نجل النجم عاصي الحلاني، لاسيما أنَّه أحيا خلال الفترة الماضية العديد من حفلات الزفاف، والتي ظهر فيها يراقص العروسين ويُغنِّي بشكل يشبه والدها، فضلاً عن رقصة "الدبكة" الشهيرة التي يرقصها مع الفرقة خلال الحفل.
وأكد محمد إسكندر، في مقابلة إذاعية، أنَّ عاصي الحلاني مختلف تماماً عن ابنه، مقارناً بينهما بقوله إن "عاصي" له "وهج" وتاريخ لدى الجمهور، ومنذ أن بدأ مشواره الغنائي كان يمتلك قاعدةً جماهيريةً كبيرةً. وعقَّب إسكندر قائلاً إن "الوليد الحلاني" أمامه الكثير للوصول إلى النجاح الذي وصل إليه والده، خاصةً أنَّ بدايتهما مختلفة، مُعقباً: "الوليد بده يروق شوي.. هو مفكر حاله إن بليلة وضحاها بدي أعمل عاصي الحلاني..". وأضاف: "بعد بده كتير.. أنا عم قول للوليد اطلع من عاصي الحلاني".
وشوهد الوليد الحلاني في أكثر من حفل زفاف بشكل مميز، واستطاع أن يثير حماس الحضور، حيث راقص العروسين على وقع أغانيه وصوته الجبلي الذي يتميز به

وكشف مقطع فيديو نشره عاصي الحلاني، عبر حسابه في "انستغرام"، مؤخراً عن كواليس تصوير ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "كل الفصول"، وكان اللافت في الفيديو ظهوره برفقة ابنه الوليد الحلاني، إذ أطلا وهما يتحضران للغناء معاً، واختار أغنية "حبيبي" خلفية للفيديو الذي علَّق عليه، قائلاً: "وهيك كانت أجواء وكواليس تصوير الحلقة الخاصة بألبوم كل الفصول.. انتظرونا قريباً بأجواء رائعة من المزرعة الحلانية".
يُذكر أنَّ أغنية "حبيبي" هي "ديو" غنائي بين عاصي الحلاني ونجله الوليد الحلاني، وطُرحت على هيئة الفيديو كليب الذي تم تصويره في دبي، وهي من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا. 
وحققت الأغنية عبر "يوتيوب" أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها قبل شهر، وهي ضمن أغاني ألبومه "كل الفصول"، الذي طرحه مؤخراً، بعد غياب 3 سنوات منذ آخر ألبوماته "حبيب القلب"، وضم الألبوم الجديد 11 أغنية متنوعة اللهجات والأنماط الموسيقية، كما قدَّم أغنية باللهجة الشعبية المصرية حملت اسم "غدرك مستحيل"، من ألحانه، وكلمات الشاعر الغنائي غانم جاد شعلان.

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title