Loading alternative title

نيكول سابا تحسم الجدل وتكشف سبب عدم تقديم عمل مشترك مع زوجها يوسف الخال

نيكول سابا تحسم الجدل وتكشف سبب عدم تقديم عمل مشترك مع زوجها يوسف الخال
16-07-2021 15:18



كشفت الفنانة اللبنانية عن سبب عدم تعاونها في أيّ عمل فني مع زوجها الفنان يوسف الخال، موضِّحةً أنهما حريصان للغاية على اختيار العمل الذي سيظهران فيه معاً؛ لأنَّ الأمر لن يتكرر كثيراً؛ لذلك يبحثان عن فيلم أو مسلسل يكون مناسباً لهما، سواء كوميدياً أو رومانسياً.
 وأضافت نيكول سابا، في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أنَّ ما خلق لديهما حالة تخوف من عدم اختيار العمل المناسب هو أنَّ أيّ صورة أو فيديو لهما يُحققان صديً كبيراً، وهو ما يعكس أهمية العمل الفني المشترك.
 ونفت النجمة اللبنانية أن يكون أحدٌ قد ظلمها بمسلسل "الهيبة"، ولكنَّها ترى أنَّها ظلمت نفسها بالمشاركة فيه، لافتةً إلى أنَّها لا ترى نفسها نجمة لبنان الأولى.
 وأكدت نيكول سابا أنَّها غابت الفترة الماضية بإرادتها، وبسبب ظروف كورونا، ولم يقف أحد وراء عدم ظهورها، مشيرةً إلى أنَّها لا تُشارك إلا نادراً بالأعمال اللبنانية السورية المشتركة؛ لأنَّها محسوبة أكثر على السوق المصرية.
 وشددت على أنَّها لم تتعرض للخيانة؛ لأنَّ "سيدةً مثلها لا يُمكن لرجل لديه نظر أن يخونها"، ليس فقط للأسباب الشكليَّة، ولكن لشخصيتها أيضاً.
 وأوضحت أنَّ عمرها المذكور في موقع "ويكيبيديا"، وهو 47 سنة، غير صحيح مطلقاً؛ لأنَّها "أصغر من ذلك"، لافتةً إلى أنّ أجمل ما في فترة الأربعينات هو النضج والإحساس بالاكتفاء.
 وقالت الممثلة والمطربة اللبنانية إنّها لم تندم على أيّ عمليات تجميل خضعت لها، ولكنَّها أصبحت أكثر وعياً بما يجب أن تفعله؛ لأنّ عمليات التجميل "أصبحت موضة".
 وأشارت إلى أن تعرضها للتنمر فيما يخص السن أو الشكل على السوشيال ميديا لم يعدْ يستفزها، نافيةً أن تكون سبباً في الترويج للمرأة اللبنانية بأنَّها مثيرة وجميلة فقط، ولكن "الكل يعلم أنَّ حفلاتها لها (جو خاص) وأرشيفها التمثيلي مميز".

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title