Loading alternative title

هؤلاء النجوم مصابون باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة "ADHD"

هؤلاء النجوم مصابون باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة ADHD
22-07-2021 14:04



ارتبط اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، المعروف علمياً بـ"ADHD"، في الماضي، بالأطفال الصغار، لكن مع تقدم الوقت تغيرت المحادثات والمناقشات حول موضوعات وقضايا الصحة العقلية، وأصبح هذا الاضطراب لا يقتصر فقط على الأطفال، لكن طال أيضاً البالغين.
ونسرد في المقال التالي أشهر نجوم هوليوود، الذين لم تمنعهم إصابتهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه "ADHD" من مواصلة حلمهم وإثبات وجودهم في العالم الفني:

بريتني سبيرز
شُخصت المغنية الأميركية بريتني سبيرز باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD في مرحلة مراهقتها، وكان يتحتم عليها الحصول على فترات راحة كثيرة، خلال التصوير، حتى تتحكم في الأعراض، ولم يتم علاج سبيرز من هذا الاضطراب، ما يجعل فرصتها في فوز قضية التخلص من وصاية والدها على أموالها قليلة.

باريس هيلتون
كشفت باريس هيلتون، عام 2007، في مقابلة مع المذيع التلفزيوني الشهير، لاري كينغ، عن إصابتها باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD في مرحلة الطفولة، وتناولت الأدوية على مدار سنوات.

 

  • هؤلاء النجوم مصابون باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة

هووي مانديل
صرح الممثل الكوميدي الأميركي من أصول كندية، هووي مانديل، خلال أحد برامج "التوك شو"، عن إصابته بالعديد من الاضطرابات النفسية، مثل: الوسواس القهري واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD، وأعرب لاحقاً عن ندمه حول هذا التصريح.

 

  • هؤلاء النجوم مصابون باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة

إيما واتسون
صرحت الممثلة الشابة إيما واتسون، نجمة سلسلة أفلام هاري بوتر، بأنها كانت تتلقى علاجاً من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD، طوال فترة تصوير الفيلم، لكن هذا لم يُشكل عائقاً أمام إثبات موهبتها، وأيضاً لم يوقفها عن استكمال دراستها في جامعة هارفارد.

 

جاستين بيبر
عانى المغني الكندي الشهير، جاستين بيبر، العديد من المشكلات النفسية والعقلية، إحداها اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD، ولايزال بيبر يتلقى العلاج بانتظام ويأمل التخلص من الاضطراب هذا يوماً ما.

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title