Loading alternative title

“بعد شائعة وفاتها”…دلال عبد العزيز شفيت نهائياً من كورونا ولكن!

“بعد شائعة وفاتها”…دلال عبد العزيز شفيت نهائياً من كورونا ولكن!
28-07-2021 00:16



 بعد شائعة وفاتها التي أثارت ضجة مؤخراً وغضب شديد بين أسرتها تتردد أنباء جديدة عن نقل الفنانة دلال عبد العزيزمن المستشفى الذي قضت به ما يزيد عن ثلاثة اشهر إلى مستشفى آخر.

ويتردد أن الأطباء في المستشفى الذي كانت تتلقى العلاج فيه قدموا ما لديهم للحالة الصحية للفنانة المصرية، التي تعاني من تليف في الرئة، تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي.

وكشفت بعض المصادر أن حالة الصحية باتت تحتاج لأوكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس.

 

وأكدت المصادر، أنها شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، وأن حالتها الصحية تحتاج لوقت لعودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

 

 

 

يذكر أن الأيام الماضية انتشرت شائعة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وأغضبت عائلتها مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، لنفي الأخبار ووجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات قائلاً: “بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي. طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق “اللهث” وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر”

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title