Loading alternative title

أحمد حلمي "مرعوب" من منى زكي.. فما القصة؟

أحمد حلمي مرعوب من منى زكي.. فما القصة؟
28-07-2021 12:49



مع تكرار حوادث القتل بين الأزواج بالأسبوع الماضي، لاحظ النجم المصري أحمد حلمي وجود هاشتاغ "الجو ملبش اليومين دول"، ولم يفوت المشاركة فيه بحسه الفكاهي المعروف. 
واستعان أحمد حلمي بمقطع فيديو قصير، لا تتخطى مدته الـ5 ثوانٍ، من إعلان تجاري لإحدى شركات السيارات كانت قد شاركته فيه زوجته الفنانة منى زكي. 

وأطل حلمي في الفيديو، وهو يدخل إلى المطبخ حيث توجد منى زكي التي كانت تستخدم السكين في تقطيع شيء ما، وبمجرد أن قال لها "صباح الخير"، رمقته بنظرة تحمل الكثير من الشر، ثم قامت بغرس السكين في الطعام بشكل عنيف لتثير الذعر داخل أحمد حلمي. 
ونشر حلمي مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع "إنستغرام، وأرفقه بتعليق طريف، قال فيه: "محدش يقول صباح الخير الأيام دي"، ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعيه، وكذلك انتزع ضحكات زملائه من الفنانين، أبرزهم: زينة، ورانيا يوسف، وأحمد رزق، وإنجي المقدم، ومنى ممدوح، وغيرهم. 
واعتاد حلمي الاستعانة بمقاطع بعينها من أعماله الفنية ليتفاعل بها مع الترندات، وأحدث تلك المواقف كان منذ أيام، حينما استعان بمقطع فيديو من أغنية طرحها في فيلمه السينمائي الكوميدي "جعلتني مجرماً"، وذلك لمواجهة موجة الطقس الحار التي تشهدها البلاد. 
وشارك حلمي الفيديو مع جمهوره عبر "إنستغرام"، ويظهر فيه وهو يقفز داخل البحر ويُردد كلمات أغنيته "ودوني البحر"، وسط تفاعل واسع بين متابعيه. 
ويتمتع أحمد حلمي بحسٍّ كوميدي مميز، وهو ما يظهر في التفاعلات مع الجمهور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما يُضحكهم في أفلامه السينمائية تماماً. 

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title