Loading alternative title

وائل كفوري يحصد الـ22 مليون ويحتفل!

وائل كفوري يحصد الـ22 مليون ويحتفل!
29-07-2021 11:37



لايزال كليب أغنية "البنت القوية"، للمطرب اللبناني وائل كفوري، يحصد النجاح ويحقق مشاهدات عالية ويتصدر قائمة الأكثر تداولاً، منذ طرحه على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، في 12 يوليو الماضي.

وشارك الفنان اللبناني جمهوره الاحتفال بوصول كليب أغنيته الجديدة إلى أكثر من 22 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وبتصدر الكليب قائمة الأكثر تداولاً في أكثر من دولة عربية وعالمية، رغم مرور أسبوعين على طرحه.

ونشر كفوري، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، مقطعاً مصوراً من كليب أغنية "البنت القوية"، استعرض خلاله النجاح الذي حصده خلال الفترة الأخيرة، والذي أظهر أنه لايزال متصدراً قائمة الأكثر تداولاً على "يوتيوب" في لبنان والأردن وقطر.

كما أظهر الفيديو، الذي نشره وائل، احتلال الكليب المركز الثاني في السويد، والمركز الثالث في البحرين وفلسطين، والمركز الرابع في الكويت والإمارات، والسابع في تونس، والثامن في العراق والدنمارك، والعاشر في المغرب، والحادي عشر في السعودية وهولندا، والثالث عشر في مصر، والرابع والعشرين في أستراليا، والثلاثين في اليمن.

وعبر النجم اللبناني عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الكليب خلال فترة قصيرة، حيث دون: "وائل كفوري يتصدّر بالبنت القوية بهذه الدول، ويتخطّى 22 مليون مستمع بأقل من شهر".

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title