Loading alternative title

ماغي بوغصن وميريام فارس تحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات

ماغي بوغصن وميريام فارس تحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات
29-07-2021 11:53



تواصل دولة ​الإمارات منح العديد من نجوم الفن والمبدعين في دول العالم المختلفة، خاصة العربية، الإقامة الذهبية، حيث كشفت النجمتان اللبنانيتان: ماغي بوغصن، وميريام فارس، عن حصولهما على الإقامة الذهبية من خلال حسابيهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت ماغي عن منحها الإقامة من خلال خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث وجهت الشكر للإمارات على منحها الإقامة الذهبية، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم وأنه يشرّفها.

وأشارت بوغصن إلى أنها كفنانة لبنانية حصلت على الإقامة الذهبية بأن هذا يُسهل لها زياراتها التي دائماً تقوم بها إلى دولة الإمارات، سواء للعمل أو السياحة أو الراحة.

وتركت تعليقاً، قالت فيه: "كل الشكر والتقدير لإمارة أبوظبي على منحي الإقامة الذهبية فرحت بهذا التكريم بأبوظبي التي فتحت أبوابها لكل الكفاءات والمواهب، وصارت مركز ثقافي وإبداعي رائد على مستوى المنطقة والعالم".
 

من جهتها، وجهت ميريام فارس الشكر لدولة الإمارات من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، إذ نشرت فيديو كشف عن معالم من دولة الإمارات، وكتبت قائلة: "كلي فخر واعتزاز على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني، دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابعت النجمة اللبنانية، التي تحظى بجماهيرية عريضة في الوطن العربي تقول: "كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء، حكاماً وشعباً".

يُذكر أنَّ عدداً كبيراً من المشاهير حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات، بينهم: محمد رمضان، نجوى كرم، راغب علامة، ناصيف زيتون، نيللي كريم، نبيلة عبيد، مي حلمي، نادين نجيم، قصي خولي، مروان خوري، وهاني شاكر، وغيرهم من النجوم.

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title