Loading alternative title

نجوم لبنان يعلّقون على حريق القبيات

نجوم لبنان يعلّقون على حريق القبيات
29-07-2021 18:46



علّق نجوم لبنان على خبر اندلاع حريق كبير في أحراج القبيات وامتداده على مساحات واسعة، وذلك في تغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

فنشرت الممثلة سيرين عبد النور مقطع فيديو لمحاولة اخماد الحريق مع عبارة "يا الله دخيلك لبنان ما بقى يحمل". وكتبت الممثلة ماغي بو غصن "الله يحمي لبنان ويحمي القبيات. النار تلتهم الغابات وتحرق القلوب".

أمّا الفنانة هيفاء وهبي فنشرت فيديو لاقتراب النيران من المنازل، وأرفقتها بالتعليق التالي "يا رب ألطف بلبنان وبشعبه".

وغرّدت الممثلة ايميه الصياح " نص قلبي من القبيّات.. وقلب قلبي كلّو مع القبيّات وأهلها وأرضها.. يا ربّ دخيلك تحميها". ودوّنت الممثلة دانييلا رحمة " يا رب تحرس لبنان وتحمي أهله".

وجاء في تغريدة الممثل وسام حنا " كل سنة نفس الخبر ونفس الوجع ونفس القهر. عينك يا ربّ على اهلنا بالقبيات وعكار والهرمل". وغرّد الفنان عامر زيان " قلوبنا احترقت مع كل شي احترق بمنطقة القبيات كل شجرة عمرها مئات السنين. الله يحمي لبنان ويخلصنا من هالكابوس".

أمّا الاعلامية ريما نجيم فكتبت " ما بتتأمنّوا على حرش. انقذوا القبيات! القبيات تحترق". وجاء في تغريدة الفنانة مايا دياب "النيران بين المنازل، ساعدوا الناس للإخلاء ويا رب يقدروا يخمدوا الحريق بلا ما نخسر حدا، كل يوم قلبنا وبلدنا عم يحترقوا اكتر واكتر".

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title