Loading alternative title

أفضل أماكن شهر العسل للسعوديين

أفضل أماكن شهر العسل للسعوديين
31-08-2021 15:25



يعشق السعوديون السياحة حول العالم واستكشاف البلدان الأخرى، ولأنهم يسافرون كثيراً، فإنهم دائماً يبحثون عن وجهات سفر مميزة، وبالتركيز على الوجهات السياحية الأنسب لقضاء شهر العسل، هناك 5 مناطق سياحية تفتح أبوابها للزوار، مع الوضع في الاعتبار الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

أفضل أماكن شهر العسل للسعوديين:


- جنوب أفريقيا:

 جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا


تعتبر جنوب أفريقيا وجهة شهر عسل مميزة، خاصة لمحبي المغامرات، فيمكنهم أن يعيشوا لأيام وسط الطبيعة، بالإضافة إلى شواطئها الخلابة؛ مثل شاطئ بولدرز في مدينة كيب تاون، أحد أفضل شواطئ جنوب أفريقيا، ويتمتع بالمياه الزرقاء الصافية المحاطة بصخور الجرانيت، بالإضافة إلى مدينة جوهانسبرغ التي تنبض بالحياة المليئة بالأماكن الثقافية.

 

ماليزيا


تعد واحدة من أجمل بلدان العالم لمحبي الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن ضجة الحياة، كما أن مناخ ماليزيا يعتبر مناخاً مدارياً معتدلاً بشكل دائم ورطباً معظم أيام السنة، وغالباً يكون ممطراً في شهر أغسطس على الساحل الغربي، فماليزيا تحصل على المركز الأول، فهي أحد أكثر الأماكن شعبية عند السعوديين؛ لاعتبارها مكاناً مثالياً من أجل قضاء شهر العسل للعرسان، ومن أجل قضاء الإجازات والعطلات، خاصة للعائلات ، مقارنة لما تتميز به من هدوء وطابع عائلي مميز؛ يجمع بين الخصوصية والهدوء والترفيه والسياحة.

 

- مدينة "زيلامسي" بالنمسا


زيلامسي من أجمل قرى الريف الأوروبي السياحية، تبعد عن العاصمة فيينا نحو 4 ساعات بالسيارة، وتبلغ مساحتها 4 كيلومترات. تشتهر زيلامسي بجوها الرائع في جميع الفصول، وتعتبر مقصداً للسياح في الشتاء للتزحلق على الثلج، ومركزاً للرياضات الشتوية العالمية. وتعد زيلامسي المقصد الثاني بعد فيينا من حيث وجهات السياحة في النمسا، فهي تشتهر بمياه الشلالات والأنهار والينابيع والجبال، كما تمثل المرتفعات الجبلية نحو 60% من المساحة الكلية للنمسا، حيث يقع جزء كبير من البلاد على سفوح جبال الألب الشرقية، الأمر الذي جعل عشاق الطبيعة البكر يتهافتون من أجل ممارسة رياضة تسلق الجبال؛ للتمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية، كما تتميز زيلامسي ببحيرتها؛ التي تمكن زائريها من الغوص وصيد الأسماك.

 

مالديف

جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أفضل الأماكن السياحية التي يفضلها السعوديون، فهي تقع في غرب قارة آسيا في المحيط الهندي، وتعتبر خياراً مثالياً لقضاء عطلتك القادمة في أي وقت كانت، فالسفر إليها جميل وممتع على مدار السنة. تتميز جزر المالديف بجمال مناظرها الطبيعية الساحرة، ويوجد بها أكثر من 90 منتجعاً سياحياً فخماً، وتلبي احتياجات السياح؛ بتوافر العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات البحرية، مثل ركوب الأمواج، وممارسة الغطس، والطيران الشراعي البحري، أو السباحة في مياهها الصافية؛ لتستمتع برحلة سياحية لا تنسى.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title