Loading alternative title

جورج قرداحي وزيراً للإعلام في لبنان.. ونجمات الفن يهنئونه

جورج قرداحي وزيراً للإعلام في لبنان.. ونجمات الفن يهنئونه
11-09-2021 11:32



عيّن رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي الإعلامي الشهير جورج قرداحي وزيراً للإعلام في حكومته الجديدة.
 وبمجرد إعلان الخبر، انهالت التبريكات من نجمات الفن في الوطن العربي على الإعلامي الشهير، وذلك بسبب حالة الحب والاحترام التي يتمتع بها جورج قرداحي.
 الفنانة مادلين طبر كانت من أوائل المُهنِّئات للإعلامي جورج قرداحي بعد تعيينه وزيراً للإعلام، وذلك عبر حسابها في "انستغرام".

 ونشرت مادلين طبر، صورةً للإعلامي جورج قرداحي، وعلقت قائلةً: "جورج قرداحي مبروك #جورج_قرداحي تهاني القلبية ا.جورج قرداحي، فاكر لما سألتني نصيحتي ما إذا قبولك البطولة أمام نجمة قد يقلل فرصتك في السياسة؟ وكانت نصيحتي ما كانت، وطلعت توقعاتي ليك أقرب مما تصورت، من قلبي مبروك، خطوة مشجعة، ولكن يعطوك فرصة لتنجز.. الموقع صعب من دون صلاحيات مبروك.. مادلين طبر".

كما هنّأته الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها في "انستغرام"، حيث نشرت صورة للإعلامي، وعلّقت قائلة: "مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيراً للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة دولة الرئيس نجيب ميقاتي.. أبارك للأشقاء في لبنان ولادة الحكومة الجديدة نحو الاستقرار، ومبروك معالي الوزير جورج قرداحي".
 وفي السياق نفسه، هنّأته الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها في "انستغرام"، حيث نشرت صورةً لها برفقة الإعلامي جورج قرداحي، وعلقت قائلةً: "Congratulations george kurdahi منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة".
 ولد الإعلامي جورج قرداحي في قرية فيطرون بقضاء كسروان، وهو متزوج من السيدة إيدا قرداحي، ولديه منها ثلاثة أبناء هم "غبريال، باميلا وباتريسيا"، ودرس الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية.'

 وقدّم جورج قرداحي العديد من البرامج، هي: (من سيربح المليون؟، افتح قلبك، التحدي، القوة العاشرة، مسابقة الجماهير، المليونير، المسامح كريم، من سيربح 2 مليون، المسامح كريم2، أهل القمة، الأبواب المغلقة، اسم من مصر، حافظ ولا فاهم). 
 حاز جورج قرداحي على عدة جوائز وألقاب مهمة خلال مسيرته الإعلامية، أبرزها: (جائزة الموريكس دور كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، وحصل أيضاً على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، وغيرهما.

 

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*


الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title