Loading alternative title
  • الرئيسية
  • صحة
  • لهذه الأسباب أرفضي العلاقة الجنسية مع رجل متزوج

لهذه الأسباب أرفضي العلاقة الجنسية مع رجل متزوج

لهذه الأسباب أرفضي العلاقة الجنسية مع رجل متزوج
12-10-2021 14:42



اذا كنت مغرمة برجل متزوج وغير سعيد بزواجه ولا يرغب بالإنفصال عن زوجته عليك مساعدته لإتخاذ القرار الصحيح، من دون إرغامه على إتخاذ أي قرار.

 


كيف تتصرفين؟
-لا تحاولي إقناعه بالإنفصال عن زوجته، عليه أن يقوم بذلك بمفرده. حتى لو تصرف بناءً على نصيحتك، فقد يلومك لاحقًا.
-عندما ترفضين العلاقة الجنسية، سيتأكد أنك امرأة تستحق الإحترام، ويشعر أنه منجذب اليك.
-حاولي معرفة مكامن الفشل في زواجه.
-دعيه يشعر بذكوريته، وتصرفي بشكل يظهر أنوثتك.

 

العلاقة الجنسية
المرأة التي تتخذ القرارات وتهتم بكل شيء في العلاقة ينتهي بها الأمر إلى إمرأة تلعب دور الرجل في الأسرة، ما يؤدي الى شعور الزوج بالسوء حيال نفسه، ويبدأ في البحث في مكان آخر للتحقق من رجولته. هذا لا يعني أنه عليك القيام بعلاقة جنسية معه. من المحتمل جدًا أنه لا يزال يمارس الجنس مع زوجته دون أن يشعر بأي شيء تجاهها. تعرّفي عليه وعلى شخصيته حتى يصبح صديقًا ويثق بك. سيستغرق الأمر وقتًا أطول لبناء علاقة ثقة جيدة معه. يجب أن يشعر بأنه منجذب بكليته اليك ويكون هناك اتصال عاطفي كي يشعر بالأمان ويشاركك آماله وأحلامه ومخاوفه وعواطفه. قد تكتشفين تفاصيل عن شخصيته لا توافقين عليها.

الإنفتاح على علاقات أخرى
أخرجي مع رجال آخرين. لا تتمسكي به. الرجال يحبون المنافسة. لكن احذري من التحدث كثيرًا عن مواعدتك. وإذا طرح عليك أسئلة ، لتكن الأجابة غامضة لإثارة غيرته. لا تبادري الى الإتصال والمكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني. إذا بدأت في مطاردته، فقد يأخذ بأنانية ما لديك وسيشعر بالضعف، ويبتعد كما فعل مع زوجته.


لا تواجهي زوجته أبدًا
لا تغاري من زوجته، وليكن لديك تعاطف معها. ولا تواجهي زوجته أبداً هو يعرف كيفية التعامل معها، وعليه أن يجد طريقته الخاصة في الإنفصال عنها. إذا اكتشفت زوجته علاقتكما، فقد ينتهي بهما الأمر الى معالجة المشاكل وترميم علاقتهما.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title