Loading alternative title

توقعات الأبراج اليوم ١٣-١٠-٢٠٢١

توقعات الأبراج اليوم ١٣-١٠-٢٠٢١
13-10-2021 09:07



- برج الدلو:

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني، تعيش يوم من الاجتهاد بسبب نجاحك في ترتيب أولوياتك وتنظيم وقتك، وهو ما أتاح لك إنجاز الكثير من المهام، وهو ما نال ثقة مديرك، وجعله يشعر بالارتياح تجاه أدائك المتميز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي، حاول أن تجد لنفسك طريقا إلى قلب من تحب، ربما تحتاج إلى لفت نظره بشكل أكبر مما أنت عليه الأن، حاول أن تظهر اهتمامك به بشكل مختلف عن الآخرين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي، توقف فورا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، يمكنك استشارة الطبيب بشأن بعض الأعراض التي ظهرت عليك مؤخرا بسبب هذه العادة الضارة، حاول استبدالها بعادات صحية مثل ممارسة الرياضة.

 

- برج السرطان:
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني، حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملاء العمل، فأنت أصبحت صدامي بصورة مبالغ فيها، حاول السيطرة على ردود أفعالك، ولا تحاول تقويل كل كلمة تصدر من الآخرين بدون قصد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي، تعيش حياة عاطفية هادئة مع شريكك، فأنت شخص عاطفي تحاول إرضاء الشريك بكل الطرق، لكن احذر أن يكون ذلك على حسابك أنت، ربما تأتي لحظة لا تستطيع فيها مسامحة نفسك أبدا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي، حاول الإكثار من شرب المياه التي تساعدك على تنشيط حركة الأمعاء، بالإضافة إلى حمايتك من أعراض الجفاف، وتحسين حالة بشرتك وجعلها أكثر إشراقا، كما أنها تساعد في إنقاص الوزن، بسبب زيادة الحرق.

 

- برج الأسد:
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني، حاول أن تفصل بين العمل وحياتك الشخصية، حتى تتمكن من الحفاظ على مكانتك المهنية التي وصلت إليها بعد تعب واجتهاد طويل، مع التأكيد على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمشاكلك لتحافظ على تركيزك المعهود.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي، انت شخص رومانسي وعاطفي وتحاول بذل مجهود كبير في اسعاد من حولك، لكن حاول أن تبذل هذا المجهود مع الأشخاص الذين يستحقون، حتى لا تتعرض لصدمة في النهاية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي، تحتاج إلى تناول المكملات الغذائية لتحسين حالتك الصحية، بعد شعورك بالمعاناة نتيجة نقص بعض العناصر الأساسية، وهو ما انعكس على نشاطك بشكل كبير.

 

- برج العقرب:
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني، عليك باتباع نصائح الزملاء المقربين منك خاصة التي تناسب موقعك في العمل، لديك فرصة كبيرة لتعلم شيء جديد يفيد ويثقل خبراتك المهنية، ولا تتهاون في اتخاذ إجراءات قانونية ضد من يعرقل خطواتك العملية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي، استغل اجازتك في الحصول على قسط من المشاعر التي اختفت منذ فترة بينك وبين شريك الحياة، أجعل الحياة بينكما أسهل وامتع، ولا تحول التحدث عن مشكلات وازمات وانت بجانبه خاصة وأن كنتما في نزهة رومانسية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي، تناول القليل من القهوة صباحاً ولا تكثر من تناولها خلال اليوم لكي لا تصاب بالأرق والقلق وقت النوم.

 

- برج العذراء:
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني، لا تحاول أن تتبع خطوات الغير أو تقليدهم في العمل، اجعل شخصيتك تتحدث عنك ولا تبالغ في اظهار شخصيتك المتسلطة في بعض الأمور.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي، لا تحاول اثبات انك على قدر كبير من الصواب، اترك حبيبك يعبر عن رأيه بأريحية وراحة، ولا تكُن متعسفاً ومتمسكاً ببعض الآراء التي قد تسبب لك فوضى في حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي، النوم مبكراً سيجعل حياتك أكثر نشاطاً وحيوية، اتبع نظام صحي في حياتك اليومية، ولا تكثر من تناول السكريات والحلوى خلال اليوم.

 

- برج الحوت:
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني، افتح أبواب الامل إليك ولا تغلق الطرق التي قد تؤدي إلى نجاحك، قد يكون عملاً جديداً بمثابة الخطوة الأولى لتحقيق حلمك، فلا تبحث عن المتابع واختر الطريق الأسهل لكي تسير بسرعة وانطلاق.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي، سارع بإتمام المهام المطلوبة منك على المستوى العاطفي، ولا تبحث في الماضي كي لا تتخبط مشاعرك مع من تحب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي، ابتعد عن الزيوت والدهون التي تتواجد بكثرة في الأطعمة المطبوخة والمقلية، عش حياة صحية وتناول الطعام الصحي الذي يفيد جسدك وذهنك.

 

- برج الحمل:
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني، حاول أن تبقى مشاكلك العائلية خارج العمل، واجعل لك خصوصية بين زملائك، حتى لا يستغلها أحد ضدك فيما بعد، ركز فى عملك فقط، وانجز مهامك حتى تستطيع الترقى فى عملك، وخطط لمستقبلك بشكل جيد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي، حاول أن تجعل الأمور متوازنة فى علاقتك بشريك حياتك، لا تحمل نفسك فوق طاقتك حتى لا تستنزف طاقتك، فإرضاء شريكك أمر هام ولكن دون الضغط على نفسك، حاول أن تهتم بمشاعرك كما تهتم بمشاعر شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي، تحتاج إلى أن تبذل مجهود كبير فى ممارسة الرياضة، حتى تستعيد لياقتك البدنية، فإهمالك للرياضة أثر على صحتك الجسدية بشكل سلبى، ابذل مجهود حتى يصبح جسمك رياضيا وتتمتع بصحة أفضل.

 

- برج القوس:
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني، ثقتك بنفسك وفى قراراتك من أهم الأشياء فى العمل، ويجب أن تتعلم أن تدافع عن قرار تتخذه بشأن العمل طالما فكرت فيه كثيرا، لديك خطة جيدة بشأن عملك، استمر فى تنفيذها ولا تتراجع، حتى تثبت لمن حولك صحة قرارتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي، الأهتمام بحبيبك من أولويات حياتك، والتواصل معه بشكل جيد بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعى، سيفيد علاقتكم بشكل كبير، لذلك احرص على تخصيص بعض الوقت له ولماقبلته والتفاهم معه والتعرف على كل ما يحدث فى حياته.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي، جهازك المناعى يحتاج إلى التقوية خاصة فى هذه الفترة ومع دخول الشاء، حيث تكثر نزلات البرد، لذلك احرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، كما أن ممارسة الرياضة ستكون مفيدة لصحتك الجسدية ، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

 

- برج الجدي:
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني، لديك الكثير من الالتزامات المادية، لذلك قد يكون من الجيد البحث عن عمل إضافى لتحسين دخلك، وحاول أن تعمل على ترتيب أولوياتك، حتى تستطيع أن تتخطى هذه الظروف وتتدخر شيئا للمستقبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي، لقد انفصلت عن حبيبك منذ فترة كبيرة، ولكنك مازلت تفكر فيه وتشعر بالحنين للماضى، يجب أن تعرف أن الأمور لن تعود لمجاريها مرة أخرى، لذلك ركز فى مستقبلك، حتى لا تستنزف مشاعرك بدون فائدة، وربما تقابل شخص مميز فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي، لديك الكثير من المشاكل فى الرئة، لذلك يجب أن تتخذ قرار بالتوقف عن التدخين، فقد تسببت لك فى كثير من المشاكل الصحية، لذلك يجب التوقف حالا حتى تتدهور صحتك فى الفترة القادمة.

 

- برج الثور:
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني، حاول دائما ان تضع خطط بديلة لمشاريعك ولاتقف عندما تفشل بل ادفع نفسك للنجاح والتفوق وبصبرك وذكائك تستطيع تحقيق المعجزات التى لن تتخيل إنك تحققها يوما ما لذلك عليك ان تؤمن بنفسك اولا. 
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي، لا تعاقب الحبيب بالهجر والتجاهل  وحاول ان تفهم سبب غيرته عليك وخوفه الدائم منك حتى تصلح ما افسدته بأفعالك وتفتح صفحة جديدة معه لتعود حياتكما هادئة و مستقرة كما كانت فى السابق  .
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي، استمع لجسدك عندما تشعر بالتعب والإرهاق الشديد وحاول أن تسترخى وتتبع نظام غذائي صحى غنى بالفيتامينات والمعادن التى تحتاج إليها حتى تشعر بالحيوية والنشاط من جديد.

 

- برج الميزان:
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني، لا تركز مع زملائك وحاول أن تكون متميز بينهم بأفكارك المبدعة وطموحاتك التى ليس لها حدود كما عليك ان تحافظ على أسرار عملك ولا تبوح بها لأى شخص حتى تكون أهل ثقة للآخرين. 
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي، حاول أن تغفر للحبيب ما ارتكبه خلال الفترة الماضية حتى تستطيع الحفاظ على استقرار علاقتكما، ولا تحاول دائما أن تذكره بأفعاله السابقة وافتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل. 
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي، قد تعانى من القلق والتوتر خلال هذه الفترة،لذلك تعانى من الأرق فحاول أن تسترخى وتهدا ومارس التمارين الرياضية واليوجا التى تساعدك على تحسين حالتك الصحية وتقلل من توترك.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title