Loading alternative title
  • الرئيسية
  • فن و مشاهير
  • نوال الزغبي تكشف سبب إلغائها متابعة شيرين عبدالوهاب.. وحقيقة خلافها مع عاصي الحلاني

نوال الزغبي تكشف سبب إلغائها متابعة شيرين عبدالوهاب.. وحقيقة خلافها مع عاصي الحلاني

نوال الزغبي تكشف سبب إلغائها متابعة شيرين عبدالوهاب.. وحقيقة خلافها مع عاصي الحلاني
18-10-2021 11:30



كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن سبب إلغائها متابعة صديقتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وهو معرفتها بأن الأخيرة ليست هي من تقوم بإدارة حساباتها على "السوشيال ميديا" بنفسها.
وأوضحت نوال، في تصريحات تلفزيونية، أنها لا تعرف ما إذا كان المطرب حسام حبيب، زوج شيرين عبدالوهاب، هو الذي يقوم بإدارة الحسابات بنفسه بقصد إبعادها عن كل أصدقائها من الوسط الفني أم لا، مشيرةً إلى أنها تكن كل المحبة لها، وكثيراً حاولت التواصل معها، لكنها في النهاية عرفت أن شيرين لم يصلها أي شيء مما ترسله لها.
كما تحدثت الزغبي عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين مواطنها الفنان عاصي الحلاني، موضحةً أنها تكن محبة كبيرة له وعائلته وخاصة زوجته، وأنها تشعر بأنه طفل من داخله، وقريب جداً لقلبها.
وقالت إنه عندما تعرض لحادث سقوط من على الخيل، اتصلت به ولم يجب، فضلاً عن أنها أرسلت رسالة من أجل الاطمئنان عليه ولم يرد عليها أيضاً، ووقتها التمست له العذر بحجة أنه من الممكن أن يكون غير قادر على الرد بسبب الحادث.
وأشارت إلى أنها بعد ذلك عايدته بمناسبة عيد ميلاده على "السوشيال ميديا"، لكنه رد على كل من هنأنه إلا هي، وحينها قررت حذف منشور التهنئة، لكي تعرف السبب وراء ذلك.
وأوضحت أن عاصي عندما قام بنشر صورة من التهنئة، التي قامت هي بحذفها، مرفقة برسالة شكر لها، تأكدت وقتها أنه لا يوجد في قلبه أي غضب من جانبها، مؤكدة أن قوة علاقتها بعاصي الحلاني وعدد سنوات العشرة بينهما تجعلها لا تتوقف أمام هذه الأمور البسيطة، وتلتمس له العذر.
يذكر أن نوال الزغبي استطاعت أن تخطف الأنظار قبل يومين، بإطلالتها وخفة ظلها، في كليب أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة"، التي تحمل عنوان ألبومها الجديد، حيث تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title