Loading alternative title
  • الرئيسية
  • صحة
  • الإعلان في دبي عن جائزة أفضل ورقة بحثية في أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن

الإعلان في دبي عن جائزة أفضل ورقة بحثية في أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن

الإعلان في دبي عن جائزة أفضل ورقة بحثية في أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن
16-01-2018 11:32



الإعلان عن جائزة أفضل ورقة بحثية في أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن


 


 أعلنت اللجنة العلمية لمؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن وشركة ميد-يل النمساوية وهي شركة مختصة في توفير المعينات السمعية للمرضى الذين يعانون من فقدان السمع، عن خطة إطلاق "جائزة أفضل ورقة بحثية" في مجال أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، ومكافأة اثنين من الأطباء من دول مجلس التعاون الخليجي ورعاية أبحاثهم في هذا المجال.


هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة خلال الدورة القادمة من مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن في الفترة من 7 – 9 نوفمبر 2018 في مركز محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بالمدينة الطبية بدبي. ويعتبر هذا المؤتمر الدولي الحدث الوحيد المختص بأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن بالمنطقة، وينعقد سنوياً تحت رعاية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع.


وفي هذا النطاق، صرح الدكتور أحمد العمادي، استشاري أمراض الأذن وأعصاب الأذن والمدير الطبي لمستشفى البراحة ورئيس المؤتمر قائلا: "يسرنا التعاون مع شركة ميد-يل لإطلاق "جائزة أفضل ورقة بحثية" وذلك لدعم الأبحاث العلمية في هذا المجال المتخصص وتحفيز الأطباء في المنطقة لتكثيف دراساتهم العلمية. كما سنقوم بدعم الفائزين من خلال رعاية مشاركتهم في دورة تخصصية وورشة عمل عن الجراحات المتقدمة في الأذن وعمليات زراعة القوقعة السمعية."


وتعليقا عن الدورة السابقة من المؤتمر والمعرض قال الدكتور العمادي: "شهد الحدث مشاركة أكثر من 25 متحدثا شاركوا خبراتهم وعلمهم في هذا المجال التخصصي كما انه استقطب أكثر من 500 مشارك من المتخصصين والأطباء، والجراحين من بينهم أخصائي أمراض الأذن والأنف والحنجرة، وأخصائي الأعصاب، وأخصائي السمع، وأخصائي العلاج الطبيعي لاضطرابات التوازن واضطرابات


النطق، والمندوبين، والمتدربين، والممرضات، والطلاب، مما ساعد كثيرا في خلق بيئة تفاعلية وتعليمية للغاية خلال المؤتمر والمعرض ".


ومن جهته قال ديفيد ريتز، الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لشركة ميد-يل الشرق الأوسط: "نتطلع إلى هذا التعاون مع مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن لإطلاق جائزة أفضل ورقة بحثية حيث أن هذه الجائزة تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز البحوث في مجال أمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن وخاصة السمع."


يستقطب المؤتمر والمعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام عدد من المتحدثين والمشاركين من مختلف الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وعمان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ولبنان والهند والمغرب وباكستان.


يقام الحدث سنوياً بتنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، بالتعاون مع وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من الجهات الإقليمية والدولية مثل الأكاديمية العربية لأمراض الأذن وأمراض القوقعة، ومجلس الأعمال الإماراتي الهندي. 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title