Loading alternative title

3 ممنوعات في حياة مولود برج القوس

3 ممنوعات في حياة مولود برج القوس
18-12-2017 12:41



مولود برج القوس واحد من أكثر الأبراج التي يحب الآخرون التواجد حولهم، فهم يملكون حسا فكاهيا عاليا، إلى جانب أنهم اجتماعيون بشكل كبير، وقادرون على فتح أحاديث مع مختلف الأشخاص، كما أن لديهم دائما أفكارا جيدة واستعدادا للحفلات والخروج مع الأصدقاء.
لذلك تجد الكثيرين يحيطون بهم ويتخذونهم أصدقاء، ولكن على الرغم من أنهم نادرا ما يأخذون موقفا من أحد أو يبتعدون إلا أن هناك خطوطا حمراء في حياتهم لا يحبوا أن يتجاوزها أحد، ومنها:
– التقيد:
أول خط أحمر في حياة مولود برج القوس هو أن يتحكم أحد فيه أو أن يقيد حريته، فهو مستعد لخسارة أي شيء في مقابل أن يظل حرا طليقا يفعل ما يحلو له، وهذا التقيد ليس فقط في الحياة الشخصية، ولكن حتى في العمل، فلكي ينتج جيدا عليك ترك المجال له بعيدا عن روتين العمل حتى يبدع.

– الانتقاد:
مولود برج القوس واحد من الأبراج التي تكره الانتقاد فهو يحب نفسه كما هو ويتقبلها، ويتقبل الآخر وينتظر من الآخر هو أيضا تقبله، لذلك لا توجه له الانتقاد وخاصة على مظهره فهو يعتز كثيرا باختيارته.

– الطاقة السلبية:
مولود برج القوس كما ذكرنا في البداية من الأشخاص الذين يحبون السهر والجلوس مع الأصدقاء والاستمتاع بوقتهم بشكل كبير، لذلك هو لا يحب الطاقة السلبية بكل أشكالها من شكوى أو كآبة أو حزن، هو لا يحتمل هذه الأجواء، فهو حتى في وقت الضيق لا يظهر حزنا، فقط بعض التوتر البسيط.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title