Loading alternative title
  • الرئيسية
  • محلي
  • خير جال على قرى في البقاع الاوسط والغربي متفقدا المشاريع وأضرار العواصف

خير جال على قرى في البقاع الاوسط والغربي متفقدا المشاريع وأضرار العواصف

خير جال على قرى في البقاع الاوسط والغربي متفقدا المشاريع وأضرار العواصف
20-06-2019 22:27


جال رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري، يرافقه منسق عام تيار "المستقبل" في البقاع الاوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، على عدد من المناطق والقرى في البقاع الاوسط والغربي، لتفقد المشاريع والاضرار اللاحقة بها جراء العواصف التي ضربت لبنان خلال الشتاء المنصرم.


استهل خير جولته من بلدة مكسه، حيث كان في استقباله رئيس بلديتها عاطف الميس وعدد من الاعضاء الذين شكروا للرئيس الحريري وخير "محبتهما واهتمامهما بالمنطقة". ثم توجه الى بلدية قب الياس، واستمع من رئيس بلديتها جهاد المعلم الى احتياجات البلدة، فبلدتي الفاعور ومجدل عنجر التي عقد فيها مؤتمرا صحافيا الى جانب رئيس بلديتها الذي رحب بخير وشكر الرئيس الحريري على "كرمه والمشاريع المقدمة لكل الناس دون استثناء، من فحوصات طبية وعينية وتعبيد طرقات وجدران دعم لحماية الطرقات وغيرها الكثير".


وأشار الى أنه "لا يكفي الشكر ولا التكريم لمشروع الرئيس الحريري، فهو ابعد من السياسة واقرب من الانسانية، وهو قريب من وجع الناس ومشاكلهم".


خير 


بدوره، قال خير: "توجيهات الرئيس الحريري هي ان نبقى دائما بالقرب من الناس وخاصة المناطق المحرومة في حال حدوث اي من أنوع الكوارث، لكي يشعر المواطن انه لا يحتاج لاحد سوى لدولته".


أضاف: "نتمنى على الوزارات المعنية مرافقتنا في الجولات التي نقوم بها للاطلاع على حاجات المواطنين لان امكانات الوزارات اكبر من امكانات الهيئة، ولكي يشعر المواطن ان الدولة الى جانبه".


ثم توجه الى محطة مياه شمسين، حيث دشن بئرا كان عدد من البلدات قد طالب بها، نظرا لكونها حاجة ملحة للمواطنين والمناطق المحيطة. 


وعاد خير المفتي خليل الميس الموجود في احد مستشفيات شتورة، للاطمئنان الى صحته. 

image title here

Some title