Loading alternative title
  • الرئيسية
  • سياحه
  • رحلة العمر على متن باخرة الـOrient Queen... المكان المثالي لقضاء عطلة الصّيف

رحلة العمر على متن باخرة الـOrient Queen... المكان المثالي لقضاء عطلة الصّيف



ضمن الأجواء الممتعة، وبصحبة الأصدقاء والرّكاب من جميع الاعمار، وبرفقة ريبال، محمّد ودينا، إنطلقت الباخرة Orient Queen التابعة لشركة "ابو مرعي" من مرفأ بيروت وشقت طريقها نحو أولى محطاتها برحلتها الشّاملة لها في إلى "آلانيا" التركية، حيث قامت بعدها بتقديم جولة لروّادها في أجمل الجزر اليونانية: "رودوس وميكونوس وكوس" لتعود بعدها الى جزيرة مارماريس التركية لتتوجه بعدها عائدة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، للإنطلاق برحلة جديدة ومتعة لتقدّمها لروّادها الذين يتزاحمون لخوض التجربة الفريدة على متن الباخرة العملاقة كما في كلّ صيف.

على متن Orient Queen يتواجد الشبان والشابات، العائلات، والمتقاعدين الرّاغبين في تقضية وقتٍ يزيل همّ أعوامٍ من العمل، واطفال وكهول وجميعهم يستمتعون بأوقاتهم تحت أشعة الشمس في وسط البحر الأبيض المتوسط قرب أجمل جزر العالم.

لا يمل ركّاب الباخرة الفاخرة، فكلّ شبرٍ على متنها يحمل المتعة والفرح للركاب، حيث تجد بعضهم يقضي وقته بالرّقص على أنغام الموسيقى المتنوعة، وآخرون يستمتعون بلعبة البينغو، وفي أحد طوابق الباخرة يشربون نخب المتعة في عرض البحر، وفي فسحة أخرى يتناولون أفخر أنواع المأكولات في فندق الخمس نجوم المتواجد على متن الباخرة.

الأجواء التي تصاحب المسافر على متن الأورينت كوين كانت متلائمة مع أوقات الزيارات للجزر اليونانية، ومع الوجبات الرّائعة التي يقدّمها مطعم الباخرة، حيث هنّأ المسافرون إدارة الرّحلة بالشّيف المرافق لها، نظرًا لما يُقدّمه من أطباقٍ عالمية بحرفية عالية. وكل هذه الاجواء، كان ينقصها شيء واحد فقط، وهو وجود رجل الأعمال مرعي أبو مرعي والذي لطالما شكّل وجوده عاملًا إضافيًا في راحة الرّكاب بسبب الاجواء المرحة والممتعة التي يضفيها وجوده في أيّ رحلة يحلّ فيها.

كلّ هذه المتعة والتنقل بين الجزر والبلاد، لا تحتاج إلى تأشيرة دخول ولا إلى أي إجراء معاملات، فكلّ ما في الأمر أن تقوم بالإتصال بمكتب شركة ابو مرعي المالكة للباخرة والمسؤولة عن تيسير رحلاتها، حيث ستجد الإهتمام الفائق، والخدمة السّريعة التي تتم بإشراف مالك الشّركة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي، الحريص الاوّل على راحة المسافرين على متن الباخرة، وعلى حسن سير رحلاتها، وتقوم بحجز رحلتك بمفردك أو مع عائلتك أو أصدقائك لخوض تجربتك الفريدة، ورحلة العمر خلال عطلة الصّيف.




image title here

Some title