الهديل

مسلسلات رمضان المصرية وابرز نجومها

مسلسلات رمضان المصرية وابرز نجومها

مسلسل حق عرب : بطولة احمد العوضي رياض الخولي وفاء عامر كارولين عزمي سلوى عثمان وفاء مكي
إنتاج سيرجي
تأليف محمود حمدان
إخراج اسماعيل فاروق تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الشعبية المتزوجة بالاكشن حيث يتناول صراع العائلات مع بعضها البعض وما تخلفه من خسائر وعنف متبادل ،وكل ذلك في إطار من الاثارة والتشويق حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث المسلسل الذي يمتد الي ثلاثين حلقة ويحاول أن يخرج منها بمساعدة الفتاة التي يحبها .

المداح 4 .
تدور أحداث المسلسل حول حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح الذي يبحث عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم بمساعدة الجن “فرح” الذي يجسده فتحي عبد الوهاب وتستمتع أحداث المداح جانبا كبيرا من الخيال هذا الموسم حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحترم ما بين الخير والشر .
المسلسل في جزئه الرابع بطولة حمادة هلال فتحي عبد الوهاب يسرا اللوزي دنيا عبد العزيز
إخراج: احمد سمير فرج

مسلسل صلة رحم : بطولة إياد نصار ريهام عبد الغفور تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية حيث يكتشف رؤوف انه غير سعيد وغير راض عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء الي طبيب نفسي ويشارك في بطولة المسلسل انجي المقدم و يسرا اللوزي .
المسلسل من تأليف محمد هشام عبيه
إخراج تامر نادي
إنتاج شركة الصباح

مسلسل فراولة : مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه في 15 حلقة تأليف سليمان عبد المالك إخراج مروان عبد المنعم إنتاج احمد الدسوقي .
بطولة نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة وهي شخصية كوميدية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك وقارئة فنجان محترفة تتحول مع مرور الوقت الي خبيرة في علم الطاقة وانفلونسر شهيرة تمر في حياتها العديد من الازمات .

Exit mobile version