الهديل

ظھور خيوط جديدة في قضية سفاح التجمع : هل لشقيقه علاقة بنشاطه الاجرامي وما دور الدارك ويب في هذه القضية ؟

ظهور خيوط جديدة في قضية سفاح التجمع : هل لشقيقه علاقة بنشاطه الاجرامي وما دور الدارك ويب في هذه القضية ؟

كشفت التحقيقات التي تتم مع سفاح التجمع كريم مسلم ،الذي تم تجديد حبسه في قسم ثاني بورسعيد 15 يوما على ذمة التحقيق ،ان امراة تدعى حنان او ام شهد ،هي التي كانت تتولى تأمين الفتيات لكريم لكي يمارس معهن الرذيلة مقابل مبلغ مالي،وقد قدمت له ابنتها شهد البالغة من العمر 19 عاما وكانت حاملا،ولم يعرف اذا كانت شهد قد حملت من كريم ام من شخص اخر ،إلا أن والدتها قامت باجهاضها ،والجدير ذكره أن شهد هي صديقة رحمة احدى ضحايا السفاح ،وقد قام أهلها باستلام جثتها من مصلحة الطب الشرعي وتم دفنها ،والعودة الي ام شهد التي تم حبسھا 15 يوما على ذمة التحقيق أن كريم كان يشترط عليها إحضار فتيات رشيقات ،وأن لا يكون لديهن اهل لانه لا يرغب بالدخول في مشاكل .وانها قد تعرفت على كريم منذ حوالي العام ،والجدير ذكره أن اولى جرائم السفاح كانت في 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2023 .
اما الشخص الآخر الذي تطرح حوله علامات استفهام هو نيبال شقيق القاتل وشريكه في مقهى التجمع ،وقد عرف عن الشقيقان أنهما مقربان لبعضهما الي درجة كبيرة .وبالدخول على حساب نيبال البنكي تبين انه تلقى تحويلا بمبلغ 151 الف دولار ،وقبل دخول التحويل لم يتجاوز حسابه 3200 دولار ،الأمر الذي اثار استغراب أصدقائه، فهو معروف بأنه نصاب . وهناك شكوك كبيرة تحوم حول إمكانية أن يكون له تعامل مع الدارك ويب . ولكن حتى الآن لم تتمكن الأجهزة الأمنية من التحقق من ضلوعه في جرائم شقيقه ام لا .
من جهة أخرى عن امين اللثام  أن كريم قام بقتل كلبه الأول في بور سعيد حينما وضع له السم ،أما كلبه الثاني فقتله في منزله في التجمع بعصا البيسبول .
والجدير ذكره انه من أولى شروط الدارك ويب أن تبدأ الجرائم بقتل الحيوانات ثم سيدات ،ومن بعدها أطفال تتراوح أعمارهم ما بين ال 12 الي 15 سنة .
ومن هنا جاء قرار النيابة بالتحفظ على أموال كريم ،والاموال التي وضعها باسم ابنه زين .

Exit mobile version