Loading alternative title
  • الرئيسية
  • محلي
  • بلدية الشويفات لوزير الاقتصاد: كنا نتمنى التحقق من حقيقة ما حصل

بلدية الشويفات لوزير الاقتصاد: كنا نتمنى التحقق من حقيقة ما حصل

بلدية الشويفات لوزير الاقتصاد: كنا نتمنى التحقق من حقيقة ما حصل
22-02-2020 20:06


علقت بلدية مدينة الشويفات، على إعطاء وزير الإقتصاد والتجارة راوول نعمة، لها، مهلة 72 ساعة "للتعاون على مصادرة مولد كهربائي مخالف" يقع في نطاقها، ببيان أشارت في مستهله إلى أنه "بناء على طلب مراقبي وزارة الإقتصاد والتجارة، تم إجراء جولة ميدانية بمؤازرة شرطة بلدية المدينة، للتثبت من وجود مخالفة في منطقة العمروسية- حي السلم مجمع المرتضى، حيث سطر محضر ضبط رقم 466 الصادر من قبل مراقب وزارة الإقتصاد؛ على أن يستدعى صاحب المخالفة لمركز أمن الدولة في المنطقة، ويتم بعدها اتخاذ الإجراء المناسب بحقه".


أضاف: "كنا نتمنى من معالي وزير الإقتصاد والتجارة الأستاذ راوول نعمة، التحقق من حقيقة ما حصل، والتخاطب عبر الأقنية الرسمية وفقا للأصول التي تتبع بين الإدارات الرسمية والوزارات والبلديات وليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بهدف خلق بروباغندا أمام الرأي العام؛ وخاصة أن البلدية تؤازر وتنسق مع وزارة الإقتصاد بشكل دوري في كل ما يتعلق بحماية المواطن والمصلحة العامة".


وختمت مؤكدة: "ليست المرة الأولى التي تسهل البلدية وتواكب عمل مراقبي وزارة الإقتصاد، إذ تقوم بكامل واجباتها رغم حساسية ودقة المرحلة التي تمر بها البلاد".


وكان نعمة قد أعطى مساء أمس "بلدية الشويفات مهلة 72 ساعة، وذلك للتعاون على مصادرة مولد كهربائي مخالف لصاحبه علي دندش ضمن نطاق البلدية". وأكد أنه "في حال عدم التعاون، سيطلب من وزارة الداخلية والبلديات إحالتهم إلى المجلس التأديبي واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title