Loading alternative title
  • الرئيسية
  • الرأي
  • أكثر من 80 بالمئة من مصاريف الميدل إيست بالدولار.. وحملة باسيل والسيد ضدها استكمال لسياسة الكيدية التي بدأت بوزارة الإتصالات!

أكثر من 80 بالمئة من مصاريف الميدل إيست بالدولار.. وحملة باسيل والسيد ضدها استكمال لسياسة الكيدية التي بدأت بوزارة الإتصالات!

أكثر من 80 بالمئة من مصاريف الميدل إيست بالدولار.. وحملة باسيل والسيد ضدها استكمال لسياسة الكيدية التي بدأت بوزارة الإتصالات!
16-02-2020 13:59


الهديل- 


بدأت حملة ممنهجة من فريق التيار الوطني الحر وبعض قوى 8 آذار ضد قرار شركة طيران الشرق الأوسط القاضي بدفع تذاكر السفر بالدولار الاميركي.


ما غفل عنه باسيل وجميل السيد وبعض من أرادوا شن حملة ممنهجة ذات خلفية سياسية ضد شركة الميدل إيست ورئيس مجلس الادارة ومديرها العام محمد الحوت أن ازمة السيولة التي يمر بها لبنان بسبب سياسات إفلاس لبنان وهدر ملياراته في خسائر الكهرباء أدت إلى هذا القرار والذي يحمي واحدة من أهم شركات الطيران في المنطقة.


أكثر من 80 بالمئة من مشتريات ومصاريف طيران الشرق الأوسط هي بالدولار الاميركي، بدءً من الفيول وقطع الصيانة والغيار وبعض الرسوم الأخرى وقطع الاتصالات وغيرها.. فمن أين تأتي الشركة بالدولار؟ من شركات الصيرفة مثلًا؟ او تقترضها من دكاكين البقالة؟ نرجوكم أن تبعدوا السياسة عن حماية مقومات الاقتصاد اللبناني، وكفى تشويشًا على الناس والرأي العام، وإذا كان لديكم حلولًا أخرى فلا تبخلوا على الميدل إيست بحاجاتها من الدولار ونحن لكم من الشاكرين.


والواضح أن هذه الحملة هي استكمال للكيدية في المؤسسات التي افتتحها وزير الاتصالات طلال حواط قبل أيام بصرفه عدد من موظفي الوزارة لأسباب وتوجيهات وتعليمات سياسية من نفس الفريق الذي يهاجم الميدل إيست.

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title