Loading alternative title

الرئيس الحريري رئيس مهمة إنقاذ الوطن

الرئيس الحريري رئيس مهمة إنقاذ الوطن
25-05-2018 15:25



بأغلبية موصوفة تم تكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة العتيدة. نسبة أصوات الثقة به العالية التي نالها خلال الإستشارات النيابية الملزمة، تؤكد مرة جديدة، أن سعد الحريري ليس فقط مدعواً لتشكيل حكومة وترؤسها بل أيضاً مدعو لتجسيد أمنيات اللبنانيين خلال فترة صعبة من تاريخ لبنان. 


تكليف الرئيس الحريري لم يكن مفاجئاً، وأيضاً نسبة الأصوات العالية لتكليفه لم تكن مفاجئة، فالإجماع الوطني على شخصه بوصفه الرجل المناسب والقادر للنهوض بلبنان في هذه المرحلة ليس محل نقاش وهو محل إجماع لبناني وعربي ودولي. 


لا شك أن المهمة صعبة، ولا شك ان الرئيس سعد الحريري بما يتمتع من ثقة محلية وعربية ودولية، قادر على خوض غمار هذه المهمة الإنقاذية وخلفه ومعه سيقف الشعب اللبناني وكل قوى المجتمع الحية لإنجاح مسعاه الإنقاذي. 


يتكلف الرئيس الحريري هذه المرة بمهمة تشكيل الحكومة في ظرف إستثنائي، وظرف صعب ويتطلب التضحية من الجميع من أجل الوطن. وكل المؤشرات الراهنة تدلل على وجود رغبة لبنانية عامة للتعاون مع دولة الرئيس القادر على إعطاء مؤشرات إيجابية للاقتصاد وللاستقرار وللنهوض. 


.. سيقود الرئيس سعد الحريري حكومة آمال اللبنانيين نحو الخروج من مستنقع اقتصادي وسياسي آسن. وكل الأنظار تلتفت إليه بثقة عالية بوصفه الرئيس القادر والمعتدل والساعي لخير لبنان. 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title